Fandom app News هواتف وأجهزة ذكية

مراجعة تطبيق Fandom – أخبار ومراجعات عالم الترفيه في مكان واحد!


تطبيق Fandom هو مصدر جديد يحاول تنصيب نفسه كوجهة مفضلة للمستخدمين المهتمين بمجال الترفيه، من مسلسلات، أفلام، أنمي، أخبار وما إلى ذلك، حيث يصف المطور التطبيق بالمناسب للمستخدمين الباحثين عن كل ما يتعلق بمجال الترفيه أو حتى أولئك الذين يفضلون فقط البقاء على اطلاع على أخبار ألعاب، مسلسلات، وأفلام، وهو ما يجعل التطبيق تطبيق أخبار يجمع جديد المعلومات والأخبار في مكان واحد مع ميزات أخرى لتخصيص تجربة القراءة.

Fandom app Topics

وترتكز وظيفة التطبيق على جلب أخبار حول المجالات التي تثير اهتمام المستخدم الذي يجد نفسه أمام عدد من التصنيفات الترفيهية المتنوعة حال تنصيبه للتطبيق وتسجيل الدخول بحساب جوجل، حساب فيس بوك، أو إنشاء حساب جديد كليًّا، علمًا أن هذه التصنيفات تتعلق بمجال الترفيه مع كونها متنوعة للغاية من أنمي، مسلسلات، أفلام، حيث تتفرع التصنيفات للتركيز على تصنيفات محددة مثل فيلم أو سلسلة بعينها، مع سهولة اختيار المستخدم للتصنيفات التي يود أن يعرض التطبيق أخبارًا عنها أولًا بأول من مصادر متنوعة.

Fandom app Entries

وبالحديث عن مصادر الأخبار، لا يعد تطبيق Fandom ناشر محتوى أخبار حصري خاص به، إنما يعمل على تجميع الأخبار التي يمكن أن تحتوي على فيديوهات وصور وما إلى ذلك من مصادر متنوعة، مع توجيه المستخدم لموقع المصدر عند النقر على خبر ما. ويتنوع محتوى الخبر من مراجعات ألعاب، مراجعات أفلام، فيديوهات، أخبار…كما يتميز التطبيق بميزة تنبيه تعمل على إرسال تنبيهات للمستخدمين عند صدور خبر كبير حول تصنيف ما يتابعونه على التطبيق، هذا ويتيح نشر المحتوى بسهولة. ويبدو التطبيق واعدًا بالنظر إلى التصنيفات الشاملة وتجربة الاستخدام المميزة، مع تصميم جميل يتناسب والمحتوى الذي يتطرق إليه.

Fandom app Video Posts

تحميل Fandom