ألعاب

عروض الألعاب الأكثر مشاهدة على موقع يوتيوب في 2017


أصدر موقع يوتيوب قائمته الخاصة بعروض الألعاب الدعائية الأكثر مشاهدة على الموقع لعام 2017، وضمت القائمة مجموعة من ألعاب الفيديو الشهيرة إلى جانب ألعاب الهواتف المحمولة.

وتصدر عرض لعبة كلاش أوف كلانس قائمة العروض الدعائية الأكثر مشاهدة في 2017 وذلك بحوالي 58 مليون مشاهدة.

وجاء عرض الكشف الرسمي الخاص بلعبة Official Call of Duty: WWII في المركز الثاني بعد حصوله على 21.8 مليون مشاهدة.

فيما يلي القائمة الكاملة لأكثر 10 عروض دعائية مشاهدة على موقع يوتيوب في 2017

  • عرض Clash of Clans – المشاهدات: 58 مليون
  • عرض الكشف الرسمي عن Call of Duty: WWII – المشاهدات: 21.8 مليون
  • عرض Despicable Me: Minion Rush  – المشاهدات: 18.4 مليون
  • عرض أسلوب اللعب في Star Wars Battlefront 2  – المشاهدات: 14.2 مليون
  • عرض الكشف عن Destiny 2   – المشاهدات: 12.9 مليون
  • عرض Minecraft   – المشاهدات: 11.8 مليون
  • عرض Halo Wars 2   – المشاهدات: 11.3 مليون
  • عرض GTA Online  – المشاهدات: 10.8 مليون
  • عرض الإعلان عن The Avengers Project  – المشاهدات: 8.7 مليون
  • عرض إطلاق PES 2017 على الموبايل  – المشاهدات: 8.6 مليون

جدير بالذكر أن القائمة السابقة هي خاصة فقط بالعروض الإعلانية المدفوعة على يوتيوب، وهو ما يفسر عدم تواجد مقاطع بعض الألعاب الأخرى مثل لعبة Super Mario Odyssey التي حقق إعلانها أكثر من 23 مليون مشاهدة على يوتيوب نظراً لأن شركة نينتندو تقتصر على المشاهدات المجانية فقط.