City Defender VR هواتف وأجهزة ذكية

ألعاب أندرويد مدفوعة متوفرة للتحميل مجانًا لفترة محدودة!


تتوفر ألعاب أندرويد مدفوعة بشكل مجاني بين الفينة والأخرى لفترة محدودة، ويصادف أن تتوفر عدد من ألعاب أندرويد المدفوعة المتنوعة مجانًا حاليًّا، حيث يمكن للمستخدم استغلال العروض الحالية والمسارعة في اقتناص نسخة مجانية من ألعاب مدفوعة قد تروقه، حيث يختلف موعد انتهاء العرض المجاني حسب كل لعبة، فمنها من يتبقى لها ساعات ومنها من يتبقى لها أيام. هذه بضعة ألعاب أندرويد مدفوعة متوفرة للتحميل مجانًا لفترة محدودة.

لعبة Klocki

تعد لعبة Klocki لعبة أحجيات مميزة ومثيرة لمحبي ألعاب الأحجيات، وهي مقدمة من مطور لعبة Hook. ويتوجب على اللاعب ربط كافة الخطوط ضمن الأشكال التي تظهر على الشاشة بتصاميم مختلفة وألوان متنوعة، حيث تتميز اللعبة بتصميم جميل وبسيط، إلى جانب موسيقى هادئة مناسبة لنوعية اللعبة. اللعبة متوفرة للتحميل حاليًّا مجانًا لعدة ساعات فقط.

لعبة Diamo XL

تتميز لعبة Diamo XL بتجربة لعب ممتعة وسريعة لمحبي ألعاب الأركيد، حيث سيكون على المستخدم تحريك مربع صغير ضمن 4 مثلثات تشكل منصة لعب ذات شكل ألماسي، مع ظهور عناصر أخرى إلى جانب المربع الأبيض والأزرق، مثل الدوائر المتحركة التي تمنح اللاعب نقاطًا أكثر عند لمسها، مع وجود مقذوفات تهدد حياة اللاعب، وحال بدء المستخدم بالتحرك ضمن المنصة، لن يجد نفسه قادرًا على العودة للنقطة التي انطلق منها حال انتقاله لنقطة أخرى ضمن المنصة، علمًا أن هذه النقاط هي المربعات البيضاء في الزوايا. اللعبة متوفرة بالمجان لمدة 5 أيام.

لعبة City Defender VR

ستكون لعبة City Defender VR خيارًا جيدًا لمن يود تجربة لعبة واقع افتراضي على هاتفه من خلال نظارات واقع افتراضي وجهاز تحكم، حيث يلعب اللاعب دور رجل آلي مهمته حماية مدينة من وابل من الصواريخ عبر دروعه الخاصة. وتمتلك الصواريخ ألوانًا مختلفة، لذا يتم إيقاف كل نوع من الصواريخ عبر درع ذو لون مشابه. اللعبة مجانية لمدة ثلاثة أيام أخرى.

لعبة Survival Online Go

تحمل لعبة Survival Online Go عناصر مشابهة للعبة Minecraft، مع محاولة اللعبة تقديم فكرة مشابهة من خلال إتاحة إمكانية جمع اللاعب لموارد، صنع أدوات متنوعة، اصطياد حيوانات برية، تشييد بنايات، واكتشاف الجزيرة التي تدور أحداث اللعبة فيها. ويتواجد لاعبون آخرون ضمن اللعبة، يمكن للاعب أن ينضم إليهم أو يحاول قتلهم. اللعبة متوفرة مجانًا لبضع ساعات فقط.