هواتف وأجهزة ذكية

5 أسباب تجعل من لعبة Falcon Valley ممتعة!


أصدر فريق Hybrid Humans الإماراتي مؤخراً لعبة Falcon Valley (وادي الصقور) على نظام iOS الخاص بأجهزة آبل المحمولة، واللعبة تأتي بفكرة تقليدية لكن بشكل مختلف، إليك 5 أسباب تجعل منها لعبة ممتعة وتستحق التحميل!

الجو العام للعبة

لعبة Falcon Valley، أو وادي الصقور بالعربية، تمتاز بعالم تطغى عليه التقاليد المحلية، ويتمثل ذلك في تركيزها على رياضة الصقور في الصحراء الإماراتية. يمكنك المشاركة في سباقات فردية ضد الذكاء الإصطناعي، أو اللعب مع أصدقائك عبر الشبكة من أجل مزيد من المتعة، لذا فهي لعبة جماعية بالدرجة الأولى.

أسلوب تحكم سهل

تعتمد اللعبة على أسلوب تحكم بسيط يتمثل في أزرار توجيه على الشاشة، رغم أنني أفضل توجيه الهاتف يمينا ويساراً في مثيل هذه الألعاب، إلا أن Falcon Valley تُقدم بعض المزايا الأخرى التي قد تتطلب منك استعمال الأزرار أثناء السباقات، وهي سهلة الإعتياد حتماً.

التخصيصات المتوفرة

تُقدم اللعبة مزيجاً واسعاً من التخصيصات التي يُمكنك تعديلها، بما في ذلك ألوان الصقر الخاص بك أو حتى استعمال خصائص تُقدم لك امتيازات مثل السرعة والحركات التي يمكنك القيام بها، وسيكون عليك جمع أكبر عدد من النقاط والفوز بالسباقات للحصول على بعضها.

الرسوم الفنية والموسيقى

تم استخدام مُحرك Unity لتطوير اللعبة، وهو يُقدم رسوماً جميلة وأسلوباً حركياً سلساً فيما يتعلق بالسباقات السريعة، وهذا أمر يُضاعف من متعة Falcon Valley، حيث أن اللعبة مُستقرة إلى حد كبير ولم أواجه أية مشاكل تقنية. الموسيقى رغم أنها ليست بالتقليدية أو المحلية، إلا أنها جميلة ذات ألحان تشويقية ممتعة كما نتوقعه من لعبة سباقات.

ستدعم نظام Android قريباً

من المتوقع أن تصل اللعبة إلى نظام Android في شهر يناير القادم، وهذا سيُقدم لمُلاك الهواتف العاملة بهذا النظام فرصة تجربة اللعبة واللعب ضد أصدقائهم ممن يمتلكون أجهزة آبل.