كيف ؟

كيفية مشاهدة مقاطع Stories إنستغرام بشكل خفي


تتوفر إنستغرام على ميزة Stories التي قدمتها منذ فترة بسبب الشعبية الكبيرة التي لقيتها الميزة على منصة سناب شات، والتي توفر للمستخدم إمكانية نشر مقطع صغير يختفي خلال 24 ساعة، مع إمكانية احتواء المقطع على فيديو أو صور، وتعرض الميزة أسماء حسابات المستخدمين الذين شاهدوا المقطع لصاحب الحساب، وهو ما قد يود المستخدم تغييره من خلال الحصول على إمكانية مشاهدة المقاطع بشكل خفي دون علم صاحب المقطع بمشاهدته له. هذه كيفية مشاهدة Stories إنستغرام بشكل خفي.

Chrome IG Story Instagram Stories Download

ويتمثل أساس هذه الطريقة في نسخة الويب من إنستغرام حيث توفرت مؤخرًا ميزة Stories على الويب، ليتمكن المطورون من الخروج بطريقة سهلة لمشاهدة المقاطع دون ظهور اسم المستخدم. وعليه، سيحتاج المستخدم لمتصفح كروم وتنصيب ملحق كروم Chrome IG Story من متجر كروم ويب.

وبعد تنصيب الملحق، ستظهر أيقونة جديدة أعلى يمين متصفح كروم، يمكن للمستخدم النقر عليها بعد التأكد من تسجيل الدخول لحسابه على إنستغرام في متصفح كروم، لتظهر قائمة Stories الحسابات التي يتابعها المستخدم، مع وجود أيقونة تحميل أمام اسم صاحب المقطع، سيكون على المستخدم النقر على أيقونة التحميل ومشاهدة Stories على جهازه دون ظهور مشاهدته لها لدى صاحب المقطع. هذا ويتيح الملحق إمكانية البحث عن Stories مستخدمين آخرين دون متابعتهم من خلال البحث عن أسماء الحسابات التي يود تحميل مقاطع Stories المتوفرة عليها.

ومع هذا الملحق، لن يكون المستخدم في حاجة لتسجيل الدخول على حسابه على إنستغرام لمشاهدة مقاطع Stories.