هواتف وأجهزة ذكية

5 تطبيقات معرض صور مميزة للأندرويد!


تختلف تطبيقات معرض الصور من حيث الميزات والتصميم رغم كون وظيفتها الأساسية بسيطة، حيث تتوفر عدة خيارات في هذا المجال تحاول كل منها التميز عن غيرها بتقديم عدد من الميزات الفريدة التي تعزز من تجربة الاستخدام، مع التركيز على التصميم وتقديم تصاميم مميزة. هذه قائمة بعدد من تطبيقات معرض الصور المميزة.

تطبيق A+ Gallery

ِA+ Gallery app

يتميز تطبيق A+ Gallery بالبساطة، حيث يتيح ميزات معروفة مثل إدارة الصور، إنشاء ألبومات صور، ومشاركتها، مع دعم خدمات مثل Dropbox وAmazon Cloud إلى جانب فيس بوك، وهي خدمات يمكن عرض صور المستخدم عليها ضمن التطبيق، ويتيح التطبيق إمكانية إخفاء الصور كذلك. على مستوى التصميم، يتميز تطبيق A+ Gallery بتصميم مميز يمزج بين ماتريال ديزاين ونمط نظام iOS، مع تقديم تجربة استخدام بسيطة.

تطبيق F-Stop Gallery

F-Stop Gallery app

يعد التصميم أحد نقاط قوة تطبيق F-Stop Gallery، حيث يتميز بتصميم مسطح ومنظم يغلب عليه طابع تصميم ماتريال ديزاين، ويتيح التطبيق للمستخدمين إمكانية البحث بسهولة عن الصور مع إمكانية إضافة وسوم للصور لتنظيم أسهل وأفضل، بالإضافة إلى تميزه بميزات أخرى مثل الألبومات الذكية التي تساعد المستخدم على تنظيم محتوى الصور بشكل أفضل. ويدعم التطبيق إمكانية تشغيل صور GIF المتحركة. يتوفر التطبيق بنسخة مجانية وأخرى مدفوعة بميزات حصرية.

تطبيق Focus

Focus app

يعد تطبيق Focus أحد تطبيقات معارض الصور الشاملة، حيث يحتوي على عدة ميزات مفيدة مثل خيار القفل الذي يتيح إمكانية حماية معرض الصور بكلمة مرور، ثيم أسود وأبيض، نظام وسوم، وإعدادات حماية إضافية. وتتوفر معظم ميزات التطبيق مجانًا.

تطبيق FOTO Gallery

يعتبر تطبيق FOTO Gallery تطبيق معرض صور ذو تصميم بسيط وميزات قوية، حيث يتيح للمستخدم تنظيم آلاف الصور بسرعة وسهولة، مع إمكانية وسم الصور، تخصيص الألبومات، مع دعم Chromecast. هذا ويوفر التطبيق إمكانية إخفاء الألبومات الخاصة، مع عدم عرضه للإعلانات حتى في النسخة المجانية.

تطبيق Gallery Vault

Gallery-Vault

يعد تطبيق Gallery Vault بمثابة قبو خاص لتخزين الصور وحمايتها من أعين المتطفلين، حيث يمكن للمستخدم من خلال هذا التطبيق إخفاء الصور، الفيديوهات، وأنواع أخرى من الملفات التي يدعمها التطبيق، كما يمكن إخفاء أيقونة التطبيق وتصعيب المأمورية على أي أحد يود الوصول إلى معرض الصور، حتى أن التطبيق يتيح ميزة تنبيه المستخدم حول دخول أي أحد غيره لمعرض الصور، مع دعم ميزة قارئ البصمة ضمن عدد من الأجهزة، لذا يعد التطبيق خيارًا مميزًا للباحثين عن تطبيق معرض صور ذو خصوصية عالية.