How to Download WhatsApp Status كيف ؟

كيفية تحميل صور وفيديوهات WhatsApp Status على أندرويد


مثل معظم خدمات المحادثات الأخرى، تتوفر ميزة Stories على واتساب كذلك باسم WhatsApp Status التي يتجه عدة مستخدمين لتصوير شاشاتهم من أجل حفظها في حال إعجابهم بإحدى منشورات WhatsApp Status التي نشرها أصدقاؤهم على واتساب حتى يحتفظوا بالصورة، هذه الطريقة تعد غير عملية، خصوصًا عند توفر خيارات أخرى أفضل بميزات أكثر مثل تطبيق Status Saver for WhatsApp الذي يتيح حفظ هذه الصور بطريقة أفضل مع إمكانية حفظ الفيديوهات كذلك. هذه كيفية حفظ صور وفيديوهات WhatsApp Status.

WhatsApp Status Welcome Status

بداية، يجب على المستخدم التوجه إلى صفحة WhatsApp Status والنقر على المنشور الذي يظهر مع جهة الاتصال التي نشرته، الشيء الذي يتيح لتطبيق واتساب تحميل المنشور وحفظه ضمن الجهاز.

Status Saver for WhatsApp Homepage

بعدها يتم فتح تطبيق Status Saver for WhatsApp -الذي يمكن تحميله في آخر المقال- واختيار نوعية المنشور: صورة أو فيديو. ليظهر المنشور المختار في واتساب ضمن التطبيق إلى جانب المنشورات الأخرى التي تم عرضها على واتساب.

Status Saver for WhatsApp Download

ويمكن للمستخدم تحميل الصورة أو الفيديو عبر النقر على زر التحميل الذي يظهر أسفل الصورة أو الفيديو، ليتم تحميل المحتوى ضمن مجلد خاص يحمل اسم التطبيق سيجده المستخدم في معرض الصور بالهاتف، حيث سيكون بإمكانه الولوج للمحتوى الذي يتم تحميله في واتساب عبر التطبيق. وتجدر الإشارة إلى أن تطبيق Status Saver for WhatsApp يتوفر مجانًا مع دعمه للإعلانات.

تحميل تطبيق Status Saver for WhatsApp