مواقع الكترونية

موقع جيد للدورات والفرص التعليمية والمنح الدراسية حول العالم


نسمع عن الكثير من المنح الدراسية إلى عديد دول أوروبا وآسيا وأمريكا وإلى الجامعات العريقة حول العالم ولكن ينقصنا ربما بعض المساعدة في التقديم لهذه المنح وإلى من يوجهنا في خطوتنا الأولى نحو الحصول على منحة دراسية.

إضافةً لوجود العديد من المنح التي لا نسمع بها بتاتاً وذلك لقلة خبرتنا كمتخرجين حديثي العهد وقليلي الخبرة نسعى نحو إتمام علمنا ومتابعة دراستنا في جامعات مرموقة وعالمية.

وهنا تكمن فائدة موقعنا لليوم موقع LookinMENA (هذا رابطه: http://lookinmena.com/ ) والذي يقدم الكثير من المعلومات والأخبار المفيدة حول التقديم للمنح الدراسية.

بالإضافة إلى العديد من الأمور الهامة الأخرى والتي تساهم في مساعدة الشباب على اتخاذ قرارات هامة في مسيرتهم المهنية والعلمية.

موقع LookinMENA

وبالنسبة للأقسام التي يتألف منها موقع LookinMENA فهي:

قسم الأنشطة والذي يهتم بتسليط الضوء على عروض السينما والمسرح والحفلات الموسيقية والغنائية الهامة والمسابقات المحلية في بعض الدول العربية أو التي تقام عبر الانترنت.

أنشطة طلابية منح دراسية LookinMENA

وقسم الدورات الذي يقوم بعرض وتسليط الضوء على ورش العمل المقامة ضمن بعض الدول وبمختلف المجالات والتخصصات والتي تساعدك على اكتساب مهارات جديدة وتطوير خبراتك في العديد من المجالات.

كما يوجد قسم الدراسة الجامعية وهو القسم الأهم الممكن للكثيرين الاستفادة منه والذي يحقق أكبر عدد من الزيارات حيث يقدم أهم المنح الدراسية التي تأتي سنوياً من مختلف دول العالم وبمختلف المراحل والتخصصات كما يقدم هذا القسم المساعدة للطلاب للتعرف أكثر على كيفية التقدم لها.

وأخيراً قسم المقالات وينشر في هذا القسم مقالات تسهل على الكثيرين اختيار ما يناسبهم في الحياة العملية والأكاديمية والمهنية.