Anthem ألعاب

5 إعلانات نتمنى رؤيتها في The Games Awards 2017


مع اقتراب موعد الحدث الذي يتم فيه تكريم عدد من الشخصيات المؤثرة في صناعة الألعاب وتقديم جائزة لعبة العام، نُقدم لكم 5 إعلانات نتمنى رؤيتها في The Games Awards 2017.

Death Stranding

من المحتمل أن نرى عرضاً جديداً للعبة Death Stranding من مطورها Hideo Kojima الذي تربطه علاقة وطيدة مع Geoff Keighley المُشرف على الحدث العالمي. الأخبار قليلة حول تطوير اللعبة، لكن Kojima نشر تغريدة قبل بضعة أيام عن أن العملية تسير بشكل مُستقر وأن اللعبة أصبحت قابلة للعب، وهي نقطة أخرى أكدها Guillermo del Toro، المخرج الذي تم تجسيد شخصيته في اللعبة والتي رأيناها في العرض التشويقي الثاني.

Anthem

منذ أن تم الإعلان عنها في مؤتمر E3 الأخير، لم نسمع الكثير عن لعبة فريق Bioware الجديدة، سوى أنها قد تكون سبب انخفاض ميزانية تطوير Mass Effect: Andromeda والتي أدت إلى حدوث بعض المشاكل التقنية والرسومية أيضاً. لعبة التصويب والتسديد من منظور الشخص الثالث Anthem تدعم طوراً تعاونياً وستأخذنا عبر عالم مفتوح شاسع، قد يكون The Games Awards مكاناً مناسباً لاستعراض اللعبة من جديد خصوصاً أن موعد إصدارها قد يكون لاحقاً في 2018.

Devil May Cry 6

بدأت اشاعات ظهور Devil May Cry 6 مؤخراً، وتمت الإشارة إلى قدوم تأكيد رسمي من مطورها في أحد المؤتمرات الرسمية، وقد يكون معرض جوائز العام مكاناً مُناسباً خصوصاً أن عُشاق اللعبة يُطالبون بتقديم جزء جديد لها، والمؤدي الصوتي لشخصية Dante أيضاً تحدث عن رغبته العودة إلى السلسلة في أقرب وقت. Capcom من جهتها لم تتحدث عن الموضوع ولم تنفه أيضاً، لذا من يدري.. قد نرى مفاجئة قريباً!

Cyberpunk 2077

من جديد، اللعبة التي ينتظرها اللاعبون منذ سنة 2012، بعد مرور الكثير من المؤتمرات والمعارض العالمية التي شكلت فرصة كبيرة لاستعراض اللعبة الجديدة، لكن مؤخراً كثرت تلميحات فريق CD Projekt Red عن اللعبة، حيث تحدث الفريق كثيراً عن سعادته وشوقه لاستعراض مُستجدات اللعبة، فهل سنرى عرضاً لأسلوب لعب Cyberpunk 2077 قريباً؟

لعبة جديدة كلياً من Bethesda

في إعلانها لنتائجها المالية الأخيرة، أشارت Bethesda إلى نيتها الإعلان عن لعبة جديدة كلياً جاري تطويرها، لكن حتى لو لم تقم بالإعلان عن أي شيء جديد، إلا أنه من الممكن أن نحصل على محتويات جديدة للعبة Prey أو حتى The Evil Within 2.