موقع عالمي يقدم كورسات عملية مفيدة من أصحاب الخبرة مواقع الكترونية

موقع عالمي يقدم كورسات عملية مفيدة من أصحاب الخبرة


التعليم يتجه الآن نحو التعلم من الانترنت ومعظم الشباب العربي يتجه الآن نحو التعلم عن بعد عبر الانترنت من خلال مواقع ومنصات عربية وعالمية، ومنها من يقدم الكورسات بشكل مجاني ومنها يقدمها مقابل مبلغ مادي بسيط كمستحقات للشهادة المعترف بها أو بما يتناسب مع محتوى الكورس.

ونقدم اليوم لكم موقع عالمي جديد مختص بتقديم كورسات علمية وعملية متقدمة وهو موقع skillshare (هذا رابطه: https://www.skillshare.com/)

موقع skillshare

ويعبر اسم الموقع عما يقدمه فهو يعمل على صقل مهارات المتدربين من خلال كورسات يقدمها أناس اكتسبوا الخبرة من عملهم والآن يقدمون جزء من هذه الخبرات ضمن كورس عبر هذا الموقع.

وصحيح أنَّ موقع skillshare ليس مجاني ولكن حالياً يقدم لأي شخص يسجل لأول مرة ضمن الموقع فترة مجانية يستطيع خلالها إنهاء أي كورس بشكل مجاني وتصل الفترة المجانية لشهر كامل.

كورسات علمية من موقع skillshare

وتستطيع التسجيل ضمن مجموعة كبيرة من الكورسات حيث يحوي الموقع حوالي 17000 كورس في مختلف المجالات ومنها التصميم، التجارة، التكنولوجيا، التصوير الضوئي، تصوير الأفلام، الكتابة وغيرهم الكثير.

وأخيراً يُذكر أننا دائماً ما نولي مواقع التعليم عن بعد والكورسات الرائدة اهتمام كبير وتكلمنا في مقالات سابقة عن العديد من هذه المنصات نذكر منها:

أتعلم: استثمر وقتك في علوم التقنية مع منصة التعليم عن بعد هذه

إطلاق أول منصة للتعليم الإلكتروني تعمل بخاصية الذكاء الاصطناعي في منطقة الشرق الأوسط

إدلال: منصة عربية ناشئة ورائعة للتعلم عن بعد

إطلاق منصة Oedus للتعليم الإلكتروني الجامعي

منصة عربية للتعلم والتدريب وتمكين اللغة الانكليزية قبل التقدم لامتحانات التوفل والآيلتس