سامسونج تكشف عن طريق الخطأ عن هاتف جالاكسي X القادم

سامسونج تكشف عن طريق الخطأ عن هاتف جالاكسي X القادم

بالتأكيد حلم شركة سامسونج هو التغلب على أجهزة آيفون التابعة لشركة آبل ولذلك أُطلق على مشروع تطوير جالاكسي S8 اسم الحلم “Dream”.

ولكن وبالرغم من المجهود الذي تبذله شركة سامسونج، لم يستطع أي جهاز من فئتي جالاكسي نوت و S أن يجذب عقول المشترين كما فعلت سلسلة أجهزة آيفون الحديثة.

وربما يخبئ العملاق الكوري بعض المفاجآت كجهاز ذكي لا يشبه ما هو متوفر حالياً حتى ضمن سلسلة آيفون. وقد تكون هذه المفاجآت متمثلة في هاتف جالاكسي X القادم ولكن هذا الاسم لم يأت كما سيعتقد الغالبية تقليداً لجهاز آيفون X الجديد.

إن فكرة التقليد بالاسم ليست واقعية وذلك بسبب إطلاق العديد من الإشاعات عن هاتف آيفون الجديد تحت مسمى آيفون 8 أما بالنسبة لجالاكسي X فقد سُربت بعض المعلومات عنه حتى قبل إطلاق شركة آبل لهاتفها الجديد آيفون X.

ونلاحظ من الصورة أعلاه أنَّ جالاكسي X هاتف قابل للطي وهو مصنع بشكل معقد لذلك قد يتم إطلاقه بشكل محدود قبل البدء بتصنيعه للترويج به عالمياً.

ولقد استمرت سامسونج بطرح فكرة الأجهزة القابلة للطي ضمن العديد من المعارض ولكن لم تكن جاهزة بعد لإطلاق أحد هذه الأجهزة.

وقد يكون هاتف جالاكسي X أول جهاز ذكي قابل للطي يتم شحنه للمستخدمين وقد أكدت سامسونج وجود هذا الجهاز على موقعها عن طريق الخطأ ويبدو أنه بدأ بالحصول على العديد من الموافقات والتراخيص.

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية