هواتف وأجهزة ذكية

مراجعة تطبيق Shush – وداعًا لنسيان الهاتف في الوضع الصامت!


يقدم تطبيق Shush إحدى الميزات الرائعة التي ستكون مفيدة للغاية للعديد من المستخدمين، حيث يعمل على حل إحدى المشاكل التي يعاني منها الكثيرون، والتي تتمثل في نسيان الهاتف في الوضع الصامت بعد تفعيل هذا الأخير لسبب أو لآخر مثل الدخول للقسم الدراسي بالنسبة للطلاب أو التواجد ضمن اجتماع عمل بالنسبة للموظفين على سبيل المثال، ما يؤدي إلى خلق سوء تفاهم كبير بالنسبة للعديد من المستخدمين الذين يتوصلون باتصالات على هواتفهم يتجاهلونها عن غير قصد بسبب نسيان الهاتف في الوضع الصامت، وهو ما يقدم تطبيق Shush حلًّا مميزًا له.

Shush app settings

ويعمل التطبيق على الظهور حال كتم الهاتف للصوت في هاتفه، حيث يظهر ضمن نافذة صغيرة تتيح للمستخدم تحديد الوقت الذي يود المستخدم أن يتم فيه إعادة الهاتف إلى وضع الصوت الطبيعي، وذلك عبر آلية تحكم مميزة تتيح للمستخدم التحكم بسهولة بالوقت عبر دائرة عملية تظهر الوقت الذي سيتم فيه الخروج من الوضع الصامت، إذ يمكن للمستخدم أن يحدد أي وقت يريده بسهولة. وتحتوي النافذة كذلك على حجم الصوت الذي يود أن يكون عليه وضع الصوت عند عودته، ثم النقر على زر Shush لاعتماد الوقت المحدد أو اختيار عدم الخروج من الوضع الصامت عبر النقر على زر Keep it off.

Shush app Turn ringer on timer

ويتيح التطبيق بعد تنصيبه خيارات تخصيص بسيطة مثل إمكانية اختيار لون من بين عدة ألوان مثل الأزرق، الأرجواني، الأحمر…حيث يتسم مستوى الصوت والوقت المحدد باللون المختار، مع تحديد ما إذا كان المستخدم يود الحفاظ على صوت التنبيهات مفعلة أم لا عند تفعيل التطبيق. التطبيق متوفر للتحميل مجانًا.

تحميل تطبيق Shush