Call of Duty: WWII ألعاب

Call of Duty: WWII تحقق نصف مليار دولار في مدة قياسية!


حققت لعبة Activision , Call of Duty:WWII أكثر من 500$ مليون من المبيعات عالمياً في أول ثلاث أيام من إطلاقها, سابقة افتتاحات الأفلام السينمائية الشهيرة Thor: Ragnarok و Wonder Woman مجتمعين, حسب تقديرات الشركة.

على منصة Playstaiton 4, وضعت Call of Duty:WWII الرقم القياسي كأفضل لعبة رقمية كاملة مبيعاً في يومها الأول, مضاعفة مبيعات العام الماضي على الصعيد العالمي.

بحبكتها الغامرة و اللعب الجماعي المتمحور حول العودة للجذور بالإضافة إلى نمط الزومبي النازية المرعب, تمكنت اللعبة من جذب اللاعبين عالمياَ, ناتجة أعلى عدد من المستخدمين النشطين على منصات الجيل الحالي و الحاسب الشخصي في تاريخ Call of Duty®.

“قد قمنا بتحدي لاعبينا بجمع فرقهم من جديد وقاموا بلب الطلب، و شهدنا أكبر عدد من اللاعبين قد رأيناه على منصات الجيل الجديد وعلى الحاسب الشخصي،” يقول Eric Hirshberg، الرئيس التنفيذي في Activision. “ترجع لعبة Call of Duty: WWII بالسلسلة إلى جذورها وكانت النتائج مبهرة، بمبيعها ضعف ما باعته فالعام الماضي في أول ثلاثة أيام من الإطلاق، ومحققةً رقماً قياسياً للتنزيلات الرقمية للألعاب الكاملة على الـPlaystation 4. افتتاحيتنا التي تصل فوق 500 مليون دولار أمريكي لم تكن أكبر من إفتتاح فيلم Thor: Ragnarok فحسب، بل أكبر من افتتاح كل من Thor وWoman Wonder معاً. ونحن حريصون أن ندعم المجتمع بتحسينات متواصلة ومحتوى جديد.”
تتضمن الإحصائيات مبيعات Call of Duty: WWII الرقمية وعبر متاجر التجزئة، وإحصائيات مبيعات افتتاحيات الأفلام – كل في أول 3 أيام من الإطلاق وفقاً لمعلومات متوفرة عامةً و احصائيات المبيعات لشبابيك التذاكر ومن تقديرات من Activision. التنزيلات الرقمية من Call of Duty:WWII مبنيةً على المبيعات من يوم الاطلاق.