هواتف وأجهزة ذكية

أفضل 5 حزم أيقونات جديدة للتحميل على أندرويد


تُعد حزم أيقونات أندرويد إحدى أهم العناصر التي يلجأ إليها مستخدمو أندرويد المتقدمون، حيث توجد شريحة معينة من مستخدمي أندرويد يعملون على استغلال ميزات أندرويد المفتوحة إلى أقصى درجة، لذا تجد المحيطين بهم يعبرون دائمًا عن اندهاشهم من شكل أو تصميم شاشات هواتفهم الرئيسة الفريدة من نوعها، وهو ما يتم عبر استغلال خيارات تخصيص أندرويد التي تعد غير محدودة حرفيًّا. ومن بين العناصر الأخرى التي تعد بمثابة حجر أساس لتجربة تخصيص مميزة نجد تطبيقات اللانشرات التي تعتبر بمثابة العقل المدبر الذي يوظف العناصر الأخرى مثل الأيقونات، الخلفيات، والودجت للخروج بتصاميم شاشات رئيسة فريدة من نوعها. ولعشاق التخصيص هذه عدة حزم أيقونات جديدة مميزة.

Moonshine Pro

Moonshine-Pro

تضم حزمة Moonshine Pro تشكيلة كبيرة جدًّا من الأيقونات وما يزيد عن 100 خلفية مميزة بالإضافة إلى ودجت متنوعة قابلة للتخصيص بشكل كامل، وتقدم الحزمة تصاميم مستوحاة من تصاميم جوجل المعروفة سواءً للأيقونات أو الخلفيات، مع خيارات أخرى بتصاميم متنوعة. ويعد اسم Moonshine اسمًا معروفًا بالنسبة لمحبي حزم الأيقونات حيث تتوفر النسخة المجانية من الحزمة منذ فترة وتعتبر خيارًا مميزًا للباحثين عن أيقونات مجانية ذات تصاميم جميلة. أما هذه النسخة المدفوعة فتتوفر بسعر دولار واحد.

Aurora

Aurora icon pack

المميز في مجال حزم الأيقونات هو التنوع الكبير والتصاميم الإبداعية المختلفة، حزمة أيقونات Aurora المجانية تقدم أيقونات مسطحة ذات تصاميم وألوان قريبة إلى الحلويات، مع أشكال دائرية مميزة، ويمكن القول أن هذه الحزم تعد خيارًا مميزًا للباحثين عن أيقونات ذات ألوان دافئة ولطيفة. ولا تتوفر الحزمة على عدد كبير جدًّا من الأيقونات، إلا أنها تقدم عددًا كافيًا حاليًا مع وعد المصمم بتوفير المزيد قريبًا.

Talpa

Talpa icon pack

تتميز حزمة أيقونات Talpa بتصاميم مسطحة وجمالية تصميم ماتريال ديزاين الخاص بجوجل، كما يغلب على تصاميم الأيقونات جمالية مميزة وألوان متعددة، مع الحفاظ على جانب البساطة. وتتوفر الحزمة بسعر دولار واحد.

Sense 10

SENSE-10-icon-pack

تنبني حزمة أيقونات Sense 10 على تصاميم واجهة HTC Sense المعروفة بجماليتها وبساطتها، لذا ستكون هذه الحزمة مناسبة للغاية لمن سبق لهم استخدام جهاز ذكي من الشركة التايوانية واستحسنوا تصاميم الواجهة، علمًا أن الحزمة تتوفر على أكثر من 1710 أيقونة وما يزيد عن 50 خلفية. ويبلغ سعر الحزمة 1.99 دولار.

Potem

Potem-icon-pack

حزمة أيقونات Potem هي حزمة أخرى من الحزم التي تتميز بأشكال دائرية تتوسطها تصاميم جميلة، وتتوفر الحزمة على أكثر من 4180 أيقونة مع تصاميم في المستوى، ومع عدد الأيقونات الكبير، يجد المستخدم نفسه أمام العديد من البدائل التي يمكن الاستعانة بها للتطبيقات الأكثر شعبية. هذا وتتوفر الحزمة كذلك على أكثر من 70 خلفية عالية الدقة. سعر الحزمة دولار واحد.