كيف ؟

كيفية إرسال رسائل على واتساب دون الظهور متصلًا


كثيرا ما يجد المستخدم حرجًا في الظهور متصلًا على تطبيق واتساب لسبب أو لآخر، فهناك من يمتلك أصدقاء ثرثارين يحكمون على وقت المستخدم بالاندثار بمحادثات طويلة لا تنتهي، وهناك من يتكاسل للرد على عدة رسائل متراكمة لذا لا يود أن يظهر وهو متصل، وبغض النظر عن السبب، يمكن للمستخدم إرسال رسائل على تطبيق واتساب في حال احتاج لذلك دون أن يظهر متصلًا أمام الجميع أو يضطر لقضاء عدة دقائق في الرد على رسائل عالقة، لحسن الحظ تتوفر هذه الطريقة البسيطة لفعل ذلك:

بداية، سيكون على المستخدم ألا يكون متصلًا بالإنترنت، بعدها يمكنه التوجه إلى تطبيق واتساب، ثم اختيار جهة الاتصال التي يود أن يرسل لها رسالة من تطبيق واتساب دون اتصال، ويبدأ بكتابة الرسالة التي يود إرسالها، إلى هنا تكون قد انتهت مرحلة كتابة الرسالة دون الاتصال بالإنترنت.

Whatsapp Message Offline

الآن، وحتى يستطيع المستخدم إرسال الرسالة، سيكون عليه بالتأكيد إعادة الاتصال بالإنترنت، لكن قبل ذلك سيكون عليه إغلاق تطبيق واتساب، ثم الاتصال بشبكة واي فاي أو تفعيل شبكة الإنترنت المحمولة.

Whatsapp Message Sent Offline

حال تفعيل المستخدم للإنترنت، سيعمل تطبيق واتساب بشكل تلقائي على إرسال الرسالة أو الرسائل العالقة التي كتبها المستخدم دون اتصال بالإنترنت، دون إظهار المستخدم وهو متصل. لتصل الرسالة بنجاح إلى المتلقي الذي احتاج المستخدم إرسال رسالة له دون الظهور متصلًا لبقية جهات اتصاله.