Notin app Android هواتف وأجهزة ذكية

مراجعة تطبيق Notin – لتدوين الملاحظات وحفظها كتنبيهات!


يعتبر تطبيق Notin أحد التطبيقات البسيطة التي تتبنى فكرة إتاحة الفرصة أمام المستخدم لتدوين ملاحظات وتذكيرات من أجل تذكرها بسرعة وسهولة، حيث يوفر التطبيق طريقة شبه مضمونة لتذكر الملاحظات التي يدونها المستخدم ضمن التطبيق، كون الملاحظات التي يتم كتابتها لا تُحفظ في التطبيق نفسه، أي أن المستخدم لن يحتاج ليتذكر التوجه إلى التطبيق الفلاني من أجل قراءة الملاحظات التي دوّنها، وهو ما يتوفر ضمن العديد من التطبيقات الأخرى، بل يحفظ الملاحظات ضمن قائمة التنبيهات، أي أنه بمجرد فتح المستخدم لهاتفه ستظهر أيقونة الملاحظة ضمن القسم الأعلى للشاشة كتنبيه يمكن للمستخدم سحب قائمة التنبيه من أجل الاطلاع عليه.

Creating a note on notin app android

ويكاد تطبيق Notin لا يحتوي على واجهة خاصة به، إذ أنه حال تشغيل التطبيق، ستظهر قائمة بسيطة تعلو وسط الشاشة الرئيسة للهاتف، والتي تحتوي على حيز لكتابة الملاحظة التي يود المستخدم حفظها، مع زر أسفلها من أجل اعتماد الملاحظة وإضافتها ضمن قائمة التنبيهات حيث تستقر شأنها شأن التنبيهات الأخرى. ويدعم التطبيق اللغة العربية كتابة وعرضًا، مع إمكانية إغلاق الملاحظات أو التذكيرات عند الانتهاء منها بسهولة من خلال إنزال قائمة التنبيهات والسحب يمينًا أو يسارًا لحذف الملاحظات، والتي لا يمكن إعادتها بعد حذفها.

Notin app Writing a Note

ويمكن اعتبار وظيفة التطبيق متمثلة في توفير مثل هذه الإمكانية التي تعرض الملاحظات والتذكيرات البسيطة التي لا يحتاج المستخدم لحفظها من أجل قراءتها على المدى الطويل بل الاكتفاء بتذكير نفسه بالقيام بها خلال اليوم على سبيل المثال، مثل تذكر جلب غرض ما بعد الخروج من العمل أو الاتصال بصديق أو شيء من هذا القبيل. ويتوفر التطبيق بشكل مجاني.

Notin app notes on notification shade

تحميل تطبيق Notin