Call of Duty: WWII ألعاب

ماذا قال النقاد عن لعبة Call of Duty: WWII


ها هي لعبة التصويب المنتظرة Call of Duty: WWII تحط رحالها على منصات الألعاب المنزلية والحاسب الشخصي كأحد أضخم إصدارات 2017.

وبعد عودة اللعبة إلى جذورها كان من المتوقع أن تحصل على مراجعات إيجابية من الجمهور والنقاد.

وعلى موقع ميتاكريتيك المتخصص في جمع مراجعات الأفلام والألعاب والمسلسلات التلفزيونية حصلت اللعبة لغاية الآن على 34 مراجعة من بينها 33 مراجعة إيجابية ومراجعة مختلطة واحدة، وذلك لنسخة بلاي ستيشن 4، لتحصل على تقييم إجمالي 85 نقطة.

دعونا نستعرض معكم مجموعة من الآراء النقدية حول لعبة Call of Duty: WWII

موقع أبو عمر التقني – التقييم 80 – لقراءة المراجعة كاملة اضغط هنا

Call of Duty: WWII تمثل عودة السلسلة لإحدى الفترات الأكثر عنفاً في التاريخ، ولم يفشل فريق Sledgehammer في تقديمها بالشكل المطلوب من خلال طور قصة رغم مدته القصيرة إلا أنه يُقدم مستوى عالي من الإثارة.

الطور الجماعي أيضاً حافظ على كل ما تميزت به السلسلة من أسلوب لعب سريع وأسلحة متنوعة، رغم أن بعض المزايا الجديدة لا تُؤثر كثيراً على اللعب كما توقعنا.

موقع Digital Chumps – التقييم 95

Call of Duty: WW2 هي أفضل لعبة كول أوف ديوتي منذ سنوات.

قصة منمقة، ولعب جماعي متقن، وزومبي شريرة ومرعبة، جميعها شكلت تجربة هي الأفضل والأكثر متعة واكتمالاً منذ سنوات لسلسلة كول أوف ديوتي.

موقع PlayStation LifeStyle – التقييم 90

الحرب العالمية الثانية كانت الخطوة الصحيحة.

كول أوف ديوتي عادت إلى جذورها لجلب اللاعبين إلى مدخل جدير بالاهتمام للرجوع إلى السلسلة. الحملة عاطفية وطور اللعبة الجماعي كلاسيكي، والنازيون الزومبي كانوا مرعبين.

بغض النظر عن كونك أي نوع من اللاعبين، فهناك شيء للجميع، سواءً كانت قصة سينمائية، أو اللعب الجماعي التنافسي والاجتماعي، أو خوض معركة صعبة للغاية ضد النازيين.

موقع IGN Italia – التقييم 85

Call of Duty: WW2 هي حزمة أنيقة حقاً. الحملة، على الرغم من أنه لا يزال بالإمكان التنبؤ بها جداً، إلا أنها قوية وممتعة.

طور الحرب War Mode وميزة المقرات Headquarters منحت اللعبة منحنى جديد لتحسين طور لاعب ضد لاعب، بينما كان النازيون الزومبي بمثابة تجربة صعبة وعميقة.

موقع GamingTrend – التقييم 90

مع حملة جلبت لنا بعض المعارك، الأكثر شعبية في التاريخ داخل الأراضي الأوروبية، إلى الحياة بصورة لم يسبق لها مثيل، ومع طور جماعي يجمع بين أفضل القديم والجديد، إلى جانب تجربة زومبي هي الأفضل في السلسلة، فإن لعبة Call of Duty: WW2 هي العودة المظفرة إلى جذورها، ولتذكرنا في المقام الأول لماذا كانت الألعاب الأولى من السلسلة هي الأفضل.

موقع The Games Machine – التقييم 86

لقد مرت عدة سنوات منذ أن كانت كول أوف ديوتي بهذه الصورة الجيدة.

اللعب الفردي قوي ومذهل، طور الحرب War Mode وميزة المقرات Headquarters هي إضافات مرحب بها داخل اللعبة ولا شك أنها سترضي اللاعبين الجدد وكذلك عشاق السلسلة، أما وضع الزومبي فهو الأفضل على الإطلاق في السلسلة ككل.

موقع Meristation – التقييم 85

Call of Duty: WW2 هي بالتأكيد أفضل من سابقتها -Infinite Warfare- وأفضل بكثير من الحرب المتقدمة، التي جلبها لنا فريق Sledgehammer Games المطور للعبة.

بالتأكيد فإن اللعبة لن تخيب آمال اللاعبين الجديد أو عشاق السلسلة أو محبي هذا النوع من الألعاب، صحيح أنها لا تتشابه مع ألعاب الحروب الحديثة لكنها بالطبع تبقى أفضل إصدارات سلسلة كول أوف ديوتي لغاية الآن.

موقع M3 – التقييم 70

لعبة Call of Duty: WW2 هي في منتصف أزمة هوية، لكن بعودة اللعبة إلى جذورها فإنها استطاعت خلق أسلوب لعب أبطأ وأكثر تكتيكية وهو بلا شك أكثر متعة من الجري على الجدار والقفز المزدوج الذي شاهدناه في الأجزاء السابقة من السلسلة.