Paddington Run هواتف وأجهزة ذكية

ألعاب أندرويد جديدة مميزة لشهر نوفمبر 2017


ألعاب أندرويد جديدة متوفرة هذا الشهر لملء وقت فراغ المستخدمين وتقديم تجربة لعب مميزة، حيث يمكن للمستخدمين إضافة ألعاب جديدة إلى أجهزة أندرويد الخاصة بهم للاستمتاع بها كنوع من التغيير. هذه 4 ألعاب أندرويد جديدة تستحق التحميل.

لعبة Kickass Commandos

لعبة Kickass Commandos تحمل في طياتها شبهًا مميزًا بلعبة Metal Slug المعروفة، حيث يتكفل عدة محاربين بخوض حرب ضروس على أعداء يحولون الناس إلى جحافل من الزومبي، وتمنح اللعبة اللاعبين فرصة لإنقاذ البشرية بمهام إنقاذ تشتمل على غارات على قواعد العدو وقتل كل من يصادفونهم من الأعداء، مع توفير اللعبة لعدة أسلحة متنوعة مع تأثيرات قتال سريعة وممتعة. اللعبة متوفرة للتحميل بسعر 3 دولارات.

لعبة Dead Rain: New Zombie Virus

غير بعيد عن الموتى السائرين، تنمو الأشجار من جثث الأشخاص الذين تحولوا إلى زومبي في لعبة Dead Rain: New Zombie Virus، وتنمو الأشجار بشكل سريع نتيجة المطر الذي يهطل دون توقف، وسيكون على اللاعب إيجاد ابنته التي تاهت أثناء محاولة الهرب.

لعبة Paddington Run

تعود شخصية Paddington في هذه اللعبة الجديدة للجري في شوارع لندن المزدحمة وجمع جرّات المربّى مع محاولة التغلب على التحديات التي تواجهه والحصول على ميزات جديدة في كل مستوى جديد. ويمكن للاعب جمع العديد من الأزياء المختلفة، الأحذية المميزة، وصناديق غامضة تساعد اللاعب في التغلب على التحديات التي تواجهه في اللعبة.

لعبة Push

لعبة Push هي لعبة أحجيات جديدة ملأى بأحجيات متنوعة سيكون على اللاعب حلها، ويتجلى هدف اللعبة في توفير تجربة حل أحجيات في جو من الهدوء والسكينة، لذا لا يتم احتساب نقاط أو نجوم أو أي شيء من هذا القبيل، مع تميز اللعبة بتصاميم رائعة للغاية ومتقنة.