Call of Duty: WWII ألعاب

Call of Duty: WWII: موعد الإصدار، المحتويات الإضافية وكل ما نعرفه حتى الآن


Call of Duty: WWII فُرصتك لعيش تجربة الحرب العالمية الثانية من خلال أسلوب لعب سريع مليئ بالإثارة… إليكم موعد الإصدار، المحتويات الإضافية وكل ما نعرفه حتى الآن.

طور القصة

Call of Duty: WWII ستأخذنا إلى أماكن أيقونية جرت فيها معارك طاحنة في خضم الحرب العالمية الثانية، ستلعب دور شخصيتين، Ronald “Red” Daniels وصديقه Robert Zussman اللذان ينتميان إلى فرقة من 12 جندياً يعيشون أسوأ فترات الحرب حيث بدأت قوات التحالف بالهجوم على ألمانيا، والكثير من المعارك التي وقعت في فرنسا وبلجيكا المحتلتين أنذآك.

طور اللعب الجماعي

طور اللعب الجماعي يمثل عودة مشوقة إلى جذور اللعبة وأسلوبها القتالي الكلاسيكي الذي اشتهرت به السلسلة، في هيئة معارك قتالية متسارعة الأحداث تدور رحاها على الأرض، وترسانة ضخمة من الأسلحة والمعدات الحربية الكلاسيكية المميزة لتلك الحقبة، يمكنكم تفقد انطباعاتنا عن النسخة التجريبية على Playstation 4.

طور الزومبي

Call of Duty: WWII ستُقدم أيضاً طور زومبي الذي اعتدناه في أجزاء السلسلة الماضية،  نمط لعب تعاوني يتميز بقصة مرعبة جديدة تتابع أحداثها التي تحبس الأنفاس وصولاً إلى لحظة انطلاق عنان جيش الموتى الأحياء!

أهم العروض الدعائية

 

 

 

موعد إصدار Call of Duty: WWII

بحسب Sludgehammer Games، فقد انتهى تطوير اللعبة يوم الإثنين الماضي الموافق لـ 23 أكتوبر، وتاريخ الإصدار الرسمي هو 3 نوفمبر 2017.

فاتتك تجربة لعبة Call of Duty: WWII؟ ان كنت من قاطني المملكة العربية السعودية أو الإمارات فابإمكانك إلقاء نظرة على اللعبة قبل يوم 28 أكتوبر!

المحتويات الإضافية للعبة Call of Duty: WWII

لا تزال المعلومات المتوفرة حول هذا الأمر قليلة، لكن النسخة العربية من اللعبة ستحصل على مُحتوى حصري عند شرائك لها رقمياً أو عبر متاجر التجزئة في منطقة الشرق الأوسط. المحتويات التي سيحصل عليها اللاعبون العرب هي حزمة الكتائب وتمويه سلاح الزومبي النازي هذا بالإضافة إلى استمرار اللعبة في دعم اللاعبين بمنطقة الشرق الأوسط عبر إضافة التعريب وجعل هذه السلسلة المحببة أقرب لقلوب مجتمع اللاعبين العربي.