بيان صحفي

مايكروسوفت تعرض أحدث حلولها التقنية في جيتكس 2017


أكتوبر 2017؛ دبي، الإمارات العربية المتحدة – أثبتت شركة مايكروسوفت اليوم عن قوة سحابتها الذكية المتوافقة مع الحافة الذكية ، حيث بدأ الأسبوع السابع والثلاثون لأسبوع جيتكس التقني في مركز المؤتمرات الدولي لمركز دبي التجاري العالمي.

تركز شركة مايكروسوفت خلال معرض جيتكس لهذا العام على “قيادة عالم التحول الرقمي” ، وستعرض مجموعة من الابتكارات والحلول التي تشمل التعليم والرعاية الصحية والتصنيع والبيع بالتجزئة والتي تسمح لملايين المنظمات في جميع أنحاء العالم من إشراك العملاء ، وتمكين الموظفين ، وتحسين العمليات وتحويل المنتجات والخدمات ، اتسع جناح مايكروسوفت بالعروض الانتاجية الواسعة التي تتضمن كلاً من تقنيات أماكن العمل الحديثة ، والذكاء الاصطناعي ، والواقع المختلط ، وأحدث أجهزة ويندوز 10 وتحديثه الأخير ، فضلا عن تقنيات انترنت الأشياء والحوسبة السحابية .

وقال سيد حشيش المدير العام الإقليمي لشركة مايكروسوفت الخليج “إن التحول الرقمي يوفر إمكانات غير عادية للشركات والمؤسسات من جميع المقاييس والصناعات ، حيث يمتلك القدرة على اعطاء المبتكرين كامل الحرية لتحويل  الأشياء عن طريق السحابة الذكية والحافة الذكية ، وتمثل مشاركتنا المستمرة في معرض جيتكس مدى إلتزام مايكروسوفت تجاه مدينة دبي والإمارات العربية المتحدة والمنطقة عن طريق توفير أحدث الاجهزة والحلول فى عالم التكنولوجيا”.

الجناح التفاعلي للسحابة الذكية

ركزت مايكروسوفت خلال عرض السحابة الذكية على كل من أزور Stack و أزور 10 ، والتي تمكن الشركات بمختلف الأنواع والأحجام من بناء سحابتهم الهجينة عن طريق الجمع بين البيئة السحابية العامة والخاصة بهدف تبادل البيانات والتطبيقات بسلاسة.

عرض أزور 10 مجموعة مختارة خصيصا من حلوله التي قام بتحديدها قادة الفكر في التسويق والمبيعات والهندسة وصنفت بأنها أوسع حزمة قابلة للتطبيق بين العملاء ، وهي تشمل تحويل مركز البيانات والنسخ الاحتياطي والأرشفة والتعافي من الكوارث وإنترنت الأشياء ، وتعد أزور Stack امتداد لمنصة أزور التي تسمح بتوفير خدمات أزور من مركز البيانات مع ضمان تقديم ميزة الموازنة بين المرونة والتحكم.

الجناح التفاعلي لأماكن العمل الحديثة

يعد الذكاء الاصطناعي مجرد عضو آخر في فريق الجناح التفاعلي لأماكن العمل الحديثة ، حيث شهد جمهور جيتكس براعة أوفيس 365 بدءًا من الميزات الذكية والتعاونية والتفاعلية وصولاً إلى تقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة والرسوم المتحركة الاحترافية ، وقد تعلم الزوار كيفية مشاركة الملفات المشتركة وتخزينها وتعديلها وكذلك العمل مع الزملاء الذين يتواجدون خارج محيط العمل ، بالاضافة إلى إنشاء الرسوم المتحركة على باور بوينت ، كما تمكن الزوار من اكتشاف كيفية ترجمة الوثائق ورسائل البريد الإلكتروني بلغات أخرى إلى لغتهم الأصلية.

وأظهرت مايكروسوفت أيضا كيف يمكن استخدام أوفيس 365 لتعزيز ميزة الاندماج على كل من هواتف اي فون وأندرويد ، كما شرح فريق مايكروسوفت  للزوار كيفية إدارة المجموعة والأمن الشخصي عن طريق استخدام ميزات الأذونات المتقدمة.

ويندوز الواقع المختلط

يعد محور التحديث الجديد حيث شهد الحضور في جيتكس 2017 مزيجا فريدا من العوالم المادية والرقمية عبر سماعات الواقع المختلط من مايكروسوفت وشركائها من Acer ، ASUS ، Dell ، HP ، Lenovo والتي ستكون متاحة بدءا من تاريخ 17 اكتوبر.

عرض LinkedIn

عرضت مايكروسوفت إمكانات غير مسبوقة للشبكة المهنية LinkedIn عن طريق دمجها مع حلول مايكروسوفت وكيف يمكن لداينمكس 365 المتخصص في المبيعات أن يعمل على بناء علاقات قوية مع العملاء.

يساعد فرق المبيعات فى التركيز على الأهداف المرجوة من خلال ميزة إدارة مايكروسوفت لتحقيق الأهداف ، المدعومة بشبكة أعضاء LinkedIn التي تصل إلى 400 مليون عضو في المبيعات والبحث والادارة ، كما يوفر الآن LinkedIn الجديد القدرة على رؤية المعلومات الخاصة بصفحات LinkedIn عبر تطبيقات وخدمات مايكروسوفت ، وتعمل هذه التجربة الجديدة التي يتم طرحها الآن لعملاء الإصدار الأول على تعزيز طريقة التعاون وبناء العلاقات من خلال توفير إحصاءات عن الأشخاص الذين تعمل معهم داخل مؤسستك وخارجها  بشكل مباشر عبر أوفيس 365.