Instagram Music هواتف وأجهزة ذكية

أفضل 5 تطبيقات لإضافة الموسيقى إلى فيديوهات إنستغرام


هنالك عدة طرق تتيح للمستخدمين إضافة موسيقى إلى فيديوهات إنستغرام حيث يمكن للمستخدم استيراد فيديوهات إنستغرام إلى حاسوبه وتحريرها ثم إعادة إرسالها إلى الهاتف ورفعها على إنستغرام، لكن هذه العملية يمكن وصفها بغير العملية، وتبقى مفيدة عند العمل على فيديوهات متقدمة مثل إنتاج فيديو لشركة ما أو شيء رسمي من هذا القبيل، أما فيديوهات إنستغرام التي يتم توجيهها غالبًا للعائلة والأصدقاء، فمن الطبيعي أكثر أن يتم إضافة الموسيقى إليها عبر الهاتف نفسه من خلال عدة تطبيقات تتيح هذه الإمكانية، هذه 5 تطبيقات مميزة لإضافة موسيقى إلى فيديوهات إنستغرام.

تطبيق Quik

Quick app

تطبيق Quik هو تطبيق من تطوير شركة Go Pro المعروفة، والذي يتميز بواجهة استخدام بسيطة للغاية، ما يتيح إضافة موسيقى إلى فيديوهات إنستغرام بسرعة وسهولة، كما أن التطبيق يتوفر على أندرويد وiOS كذلك بالمجان. ولا يكتفي التطبيق بتوفير ميزة إضافة الموسيقى إلى الفيديوهات فحسب، بل يقدم عدة ميزات أخرى مثل إضافة تأثيرات تنقل ونصوص متحركة ضمن الفيديو، مع إمكانية استخدام صور ومقاطع فيديو للخروج بفيديو نهائي.

تطبيق VidLab

vidlab app

يعد تطبيق VidLab أداة ممتازة لتحرير الفيديوهات على الهاتف، حيث يقدم عدة خيارات متقدمة لتحرير الفيديوهات، مع إمكانية استعانة المستخدم بصور، فيديوهات، أو صور وفيديوهات من أجل الإنتاج، كما يحتوي التطبيق على تشكيلة خاصة به من التأثيرات الشبيهة بتأثيرات إنستغرام. ويتيح التطبيق بدوره إضافة موسيقى إلى فيديوهات إنستغرام كخيار يتم تفعيله عند استيراد الصور والفيديوهات التي يود المستخدم العمل عليها، مع إتاحة التطبيق لإمكانية تقطيع الفيديو والموسيقى بسهولة حتى تكون متناسقة مع بعضها البعض في الفيديو النهائي. التطبيق متوفر فقط على iOS للتحميل مع وجود مشتريات داخلية.

تطبيق Video Editor

Video Editor app

يعد Video Editor خيارًا جيدًا للغاية لمستخدمي أندرويد كون التطبيق السابق لا يتوفر سوى على iOS. يتميز تطبيق Video Editor بعدة ميزات تتيح للمستخدم إنتاج فيديوهات مميزة، مع دعم التطبيق لعدة امتدادات فيديو معروفة وإمكانية قص الفيديوهات، إضافة ملصقات، إيموجي، ونصوص ضمن الفيديوهات. ويمكن للمستخدم إضافة موسيقى إلى فيديوهات إنستغرام بسهولة عبر النقر على زر إضافة الموسيقى واختيار الموسيقى المراد إضافتها للفيديو. هذا ويأتي التطبيق بالعديد من التأثيرات. التطبيق متوفر للتحميل مجانًا مع وجود مشتريات داخلية.

تطبيق VideoShow

VideoShow

يعد تطبيق VideoShow بدوره خيارًا رائعًا بالنظر لتوفره على كلتا منصتي أندرويد وiOS، ويدعم التطبيق ميزات مثل تقطيع وقص الفيديوهات، إضافة الموسيقى، إضافة التأثيرات والملصقات، إضافة النصوص واللوحات، بالإضافة إلى ميزات مهمة مثل إنشاء صور GIF متحركة من الفيديوهات، قلب الفيديوهات أفقيًّا، وإضافة تأثيرات متحركة ضمن الفيديوهات. التطبيق متوفر للتحميل مجانًا مع إعلانات أو شراء حزمة Pro لإزالة الإعلانات والحصول على الميزات المدفوعة.

تطبيق Flipgram

Flipgram app

يركز تطبيق Flipgram على إمكانية تحرير الفيديوهات القصيرة لإنستغرام، حيث يمكن للمستخدم إنشاء شرائح وفيديوهات مع تأثيرات وموسيقى، إلى جانب عدة ميزات أخرى. ويتوفر التطبيق على مكتبة موسيقى جاهزة، ما يتيح للمستخدم الاختيار من بين حزمة الموسيقى المتوفرة بالفعل ضمن التطبيق. واجهة التطبيق تبرز أدوات التحرير من أجل قص، دمج، وتكرار الصور والفيديوهات. التطبيق بدوره متوفر للتحميل مجانًا مع وجود مشتريات داخلية.