Sky Force Reloaded هواتف وأجهزة ذكية

أفضل 3 ألعاب أندرويد جديدة خلال شهر أكتوبر 2017


صدرت هذا الشهر بضع ألعاب أندرويد مميزة، حيث يستمر المطورون بتقديم ألعاب جديدة على أمل حصد النجاح على متجر جوجل بلاي، هذا الشهر تبرز ألعاب استراتيجية في المستوى، هذه قائمة بأفضل ألعاب أندرويد لشهر أكتوبر 2017.

لعبة Sky Force Reloaded

لعبة Sky Force Reloaded هي أحدث نسخة من اللعبة التي تمزج بين نمط ألعاب الأركيد والرسومات الحديثة، إلى جانب نظام ترقية مميز ولمسة كوميدية. ويغوص اللاعب في نمط لعب قتالي يضم الكثير من المركبات القتالية التي يجب أن يتغلب عليها من خلال تدميرها عبر إطلاق النار وتفادي نيرانها. وتتوفر اللعبة على مستويات كثيرة ومهام مختلفة، قتالات مميزة مع الزعماء، مجموعة من الطائرات والعناصر التي يمكن للاعب الحصول عليها، مع نظام ترقية مميز يشمل مختلف الأسلحة مثل الدروع، القنابل، المدافع…اللعبة متوفرة للتحميل مجانًا مع وجود مشتريات داخلية وإعلانات.

لعبة Middle-Earth: Shadow of War

تعد هذه اللعبة لعبة استراتيجية مع عناصر أكشن RPG، حيث يتحكم اللاعب بأبطال ينتمون إلى لعبة Shadow of War، لعبة Shadow of Mordor، وثلاثية أفلام Lord of the Rings المعروفة ضمن سلسلة قتالات مصغرة. وتتميز اللعبة بتقديمها لمعارك تجري في الوقت الحقيقي، حيث يمكن للمستخدم توجيه فريقه المقاتل تكتيكيًّا في الوقت الحقيقي وإطلاق هجمات خاصة في أوقات معينة. اللعبة تتميز برسومات جيدة، شخصيات معروفة، وتتوفر للتحميل مجانًا مع وجود مشتريات داخلية ضمن اللعبة.

لعبة Golden Axe

لعبة Golden Axe هي لعبة عريقة عاصرها عدة مستخدمين خلال سنوات مجد الشركة اليابانية SEGA، حيث التحقت هذه اللعبة بركب ألعاب الشركة الأخرى التي حصلت على نسخة محمولة على نظام أندرويد. وتقدم اللعبة أداءً سلسًا، مع كونها مليئة بعنصر الأكشن، ويمتلك اللاعب تحكمًا كاملًا بكل هجوم مع مناورة الهجمات التي يتلقاها من الخصوم. اللعبة تبقى ذات رسومات قديمة، لذا فهي ستكون موجهة في المقام الأول لمن سبق له لعب اللعبة في الماضي ويود استعادة ذكريات الزمن الجميل بلعب هذه اللعبة مجددًا.