أفضل الهدايا التقنية لصديقك كثير السفر والعمل مراجعات تقنية

أفضل الهدايا التقنية لصديقك كثير السفر والعمل


في حال كان صديقك من الأشخاص الذين يضطرون للسفر بشكل دائم بسبب العمل فهذا المقال قد يساعدك على اختيار أفضل الهدايا التقنية المناسبة له.

وفي حال كان يسافر يومياً عبر القطار أو بالطائرة في أرجاء البلاد عدة مرات في الشهر فهنالك العديد من الهدايا التقنية التي يمكن لك أن تقدمها له لتساعده في المحافظة على إنتاجيته وتسهيل طريق السفر. وإن كان من أصحاب العمل الدائم داخل القطارات أو الطائرات أو الفنادق والباصات فإليك مجموعة من الهدايا التقنية التي قد تجعل من حياته أسهل بكثير.

1- بنك الطاقة NextGadget  بسعة 24000 ميلي أمبير:

بنك الطاقة NextGadget بسعة 24000 ميلي أمبير

السوق مليء بشتى أنواع بنوك الطاقة التي تستطيع شحن هاتفك الذكي أو حاسبك اللوحي ولكن بطارية NextGadget تمتلك أمبير يكفي لشحن حاسب محمول.

وعلى عكس بقية شواحن الحواسيب المحمولة والتي تأتي بمخرج يتصل فقط بنماذج محددة فإن هذا البنك الذي يزن حوالي 650 غرام يمتلك مخرج بثلاث نهايات وبالتالي يستطيع شحن أي حاسب. كما أنَّ NextGadget تمتلك 3 منافذ USB تستطيع من خلالها شحن هاتفك الذكي وحاسبك اللوحي والكاميرا خاصتك. ويبلغ سعرها على أمازون حوالي 130 دولار.

2- الفأرة اللاسلكية Logitech M510:

الفأرة اللاسلكية Logitech M510

لا بأس باستخدام لوحة اللمس عندما تضع حاسبك المحمول على حضنك أو عندما تضعه على طاولة مليئة بالأغراض ولكن عندما تجلس على طاولة في غرفتك ضمن الفندق أو ضمن غرفة مؤتمرات فإن استخدام فأرة يعطيك راحة ودقة أكبر في الحركة. إن فأرة Logitech M510 ذات قبضة مريحة ولها أزرار على الجوانب وتسمح لك بحرية التحرك أثناء تصفحك.

وتتوفر هذه الفأرة بالألوان التالية: الرمادي، الأحمر أو الأزرق الداكن. وتستطيع استعمال هذه الفأرة لأشهر قبل أن تضطر لاستبدال زوج البطاريات AA فيها كما أنها تتصل بحاسبك باستخدام الواي فاي دون الحاجة لتقنية البلوتوث. ويبلغ ثمنها على أمازون تقريباً 20 دولار.

3- الشاشة المحمولة +Asus MB169B

الشاشة المحمولة Asus MB169B+

معظم العاملين بشكل دائم على الحاسب يمتلكون في المنزل أو مكان العمل شاشتين ولكن المشكلة عند مغادرتهم لمكان العمل أو المنزل لا يبقى لديهم سوى شاشة الحاسب المحمول. وتستطيع حل هذه المشكلة من خلال الشاشة المحمولة Asus MB 169B+ لأنها توفر شاشة ثانية خفيفة الوزن فيسهل حملها ويتم تغذيتها من خلال منفذ USB. تتميز هذه الشاشة بسطوعها وسماكتها القليلة كما أنها تقدم صورة بدقة FHD ويبلغ سعرها تقريباً 188 دولار.

4- حقيبة الظهر Ghostek NRGbag:

حقيبة الظهر Ghostek NRGbag

حقيبة ظهر مميزة تتضمن بنك طاقة داخلها بسعة 7000 ميلي أمبير وتستطيع من خلالها شحن 3 أجهزة بنفس الوقت. تمتلك هذه الحقيبة المضادة للماء مكان لوضع حاسبك المحمول ضمنه ذي القياس 15.6 إنش ويبقى لديك مساحة كبيرة لهاتفك الذكي وحاسبك اللوحي وما يلزمك من عدة. وهنالك مؤشر للطاقة على الجيب الامامي تستطيع من خلاله معرفة كم بقي من طاقة ضمن بنك الطاقة كما يوجد وصلة USB خارجية تسمح لك بالشحن دون الحاجة لفتح الحقيبة. ويبلغ ثمن هذه الحقيبة حوالي 80 دولار فقط.

5- سماعات الرأس Bose QuietComfort 35 بخاصية إزالة الضجيج:

سماعات الرأس Bose QuietComfort 35 بخاصية إزالة الضجيج

خلال السفر قد تحتاج لقسط من الراحة والنوم ولكن ذلك يكون صعباً في حال وجود بكاء الأطفال وأصوات الأجهزة المحيطة وحديث المسافرين لذلك فإن السماعات اللاسلكية Bose QuietComfort 3 بتقنية إزالة الضجيج تحجب عن أذنك الأصوات غير المرغوب بها لكي تتمكن من الاستماع للموسيقى الخاصة بك أو الفيلم الذي تتابعه.

كما أنَّ غطاء الأذن يُبقي أذنيك مرتاحة حتى عند ارتداء هذه السماعات لوقت طويل وتستطيع بطارية هذه السماعات الصمود لمدة 20 ساعة ويبلغ سعر هذه السماعات حوالي 330 دولار.