Fast Finder app هواتف وأجهزة ذكية

مراجعة تطبيق Fast Finder – أسرع كلب صيد على أندرويد!


Fast Finder هو تطبيق جديد مميز يسعى لحجز مكان مريح ضمن أجهزة مستخدمي أندرويد، وبالخصوص، أولئك الذين يمكن وصفهم بالمستخدمين النّهمين الذين يمتلكون كمًّا كبيرًا من التطبيقات والملفات ضمن أجهزتهم، الشيء الذي يجعل من عملية الوصول إلى هذه الملفات شاقًّا أحيانًا، لذا يقدم تطبيق Fast Finder تجربة استخدام بسيطة وسهلة من أجل حل مثل هذه المشكلة.

Fast Finder app Homepage

وحال تشغيل التطبيق، سيظهر شريط بحث أعلى الشاشة مع تفعيل تلقائي للوحة المفاتيح كذلك حتى يبحث المستخدم عما يريده، لذا ما على المستخدم سوى البدء بكتابة ما يبحث عنه حتى تبدأ الملفات بالظهور تطبيقات كانت، صوتيات، صور، أو ملفات أخرى مخزنة على جهاز المستخدم، وتظهر هذه الملفات بشكل فوري عند البحث عنها، وما على المستخدم سوى النقر على الملف المراد حتى يتم تشغيله.

Fast Finder app searching

وتعمل ميزة البحث بشكل ممتاز، لكن التطبيق يقدم كذلك ميزات بحث أخرى مثل إمكانية البحث عن الملفات من خلال امتداداتها، حيث يمكن مثلًا إدخال امتداد apk ضمن شريط بحث التطبيق من أجل عرض كافة ملفات apk المتوفرة على الجهاز. هذا ويتوفر التطبيق على ميزات تخصيص في المستوى، حيث يمكن التحكم بثيمات التطبيق، ضبط لون شريط البحث، وتغيير أيقونة التطبيق حتى، مع تحكم بميزة البحث. وسيكون بإمكان مستخدمي تطبيق Nova launcher تحديد حركة سريعة من أجل تشغيل التطبيق تلقائيًّا.

Fast Finder searching photos

تحميل تطبيق Fast Finder