هواتف وأجهزة ذكية

مراجعة Pokemon Playhouse – لعبة بوكيمون مميزة للأطفال


Pokemon Playhouse هي لعبة مميزة لعشاق مسلسل وألعاب بوكيمون، وإن كانت اللعبة موجهة في المقام الأول للأطفال، حيث تقدم بيئة لطيفة تتناسب مع الأطفال أكثر ولن تكون مغرية لمحبي جمع البوكيمونات أو القتال بها، وإن كان إيجاد ألعاب بوكيمون في المستوى صعبًا، باستثناء لعبة Pokemon Go التي حققت نجاحًا ضخمًا. وستكون لعبة Pokemon Playhouse خيارًا رائعًا لإمتاع الأطفال إلى جانب قائمة ألعاب أطفال أخرى اقترحناها سابقًا.

ويمكن للأطفال التعرف على بوكيمونات جديدة والاستمتاع بأماكن عدة، مع تميز اللعبة برسومات في المستوى تتناسب وأعمار الجمهور المستهدف، ويمكن للاعبين الصغار تربية البوكيمونات والاهتمام بها، محاولة التعرف على بوكيمونات مشكّلة بأضواء النجوم ضمن نشاط التعرف على النجوم، الاستمتاع بقصص مصورة، وخوض مغامرات صغيرة مع بوكيموناتهم التي يحصلون عليها في البداية كبيضة بوكيمون، والتي تتطور وتفقس مع استمرار اللاعب في نشاطه ضمن اللعبة، إلى أن تفقس البيضة ويحصل اللاعب على بوكيمونه الأول.

Pokemon Playhouse - identifying pokemons

وتتوفر اللعبة على أماكن لعبة مختلفة، مثل برج، باحة استراحة، وعدة أماكن أخرى يتميز كل منها بنشاطات مخصصة للاعبي -جيمرز- المستقبل. الجميل في اللعبة أنها مناسبة فعلًا لأعمار الفئة المستهدفة، حيث تتوفر بالمجان ولا تحتوي على أي إعلانات أو مشتريات داخلية، وهو ما يتناسب دائمًا مع فئة الصغار من أجل تفادي ولوج إعلانات غير لائقة أو اقتناء مشتريات غير ضرورية في حال عدم انتباه الآباء لهذه النقطة.

Pokemon Playhouse - Exploring Playhouse

تحميل لعبة Pokemon Playhouse