Red Dead Redemption 2: موعد الإصدار وكل ما نعرفه حتى الآن

Red Dead Redemption 2

Red Dead Redemption 2 تأتي بعد الجزء الأول الذي حقق نجاحاً ساحقاً بعد إصداره سنة 2010 وقبله في Red Dead Revolver سنة 2004.. ونحن نقترب من معرفة المزيد عن الجزء الثاني بعد أن نشر حساب Rockstar على تويتر تغريدة مفادها قدوم معلومات جديدة في اليوم 28 من الشهر الجاري.

تحديث (1): هنا تجدون المراجعة الكاملة حول اللعبة

تحديث (2): هنا تجدون حيل وأسرار ونصائح اللعبة

كان من المُقرر إصدار Red Dead Redemption 2 في هذا الخريف، لكن يبدوا أن فريق التطوير قرر تأجيل ذلك إلى وقت لاحق في سنة 2018، لكن تفصلنا فقط بضعة أيام على معرفة تفاصيل جديدة عن اللعبة التي ينتظرها ملايين اللاعبين حول العالم بفارغ الصبر.

متى سيتم إصدار Red Dead Redemption 2 وعلى أي منصات ستكون مُتاحة؟

Rockstar قامت بتأجيل اللعبة إلى وقت لاحق من سنة 2018، وستُصدر أولاً على Playstation 4 و Xbox One، لا معلومات مؤكدة حول قدومها إلى الحاسب الشخصي بعد.

تحديث: اللعبة ستصدر رسمياً في 26 أكتوبر 2018 على بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون.

هل ستكون تتمة لـ Red Dead Redemption؟

من المُحتمل أن يكون الجزء الثاني عبارة عن Prequel، أي أحداث ما قبل الجزء الأول، ما سيعود بنا إلى الغرب الموحش لأمريكا قبل ظهور أي من الصناعات التي بدأنا برؤيتها في Red Dead Redemption مثل السيارات والآلات. أحداث وشخصيات القصة غير مؤكدة، لكن من الممكن أن تعود شخصية Marston إلى اللعبة.

تجربة لعب جماعية أعمق

تحدث فريق Rockstar عن نيته تقديم تجربة لعب جماعية أعمق بكثير من السابق، فيما يسميه Red Dead Redemption Online، لذا من الممكن أن نحصل على عالم مفتوح أكبر بأضعاف من السابق إلى جانب الكثير من المحتويات على غرار GTA Online.

تحديث 2: اللعبة ستدور أحداثها عام 1899 وهذه نبذة عنها 

أمريكا عام 1899. لقد بدأت نهاية الغرب المتوحش، حيث يطارد رجال القانون آخر العصابات الخارجة على القانون. أولئك الذين لن يذعنوا أو يستسلموا سيُقتلون.

بعد فشل عملية السرقة في مدينة Blackwater الغربية، فإن عصابة آرثر مورجان وفان دير ليند مجبرون على الفرار.

مع وجود عملاء فيدراليين وأفضل صائدي الجوائز في البلاد الذي يجتمعون لتقفي أثر العصابة، فإنه يجب على هذه العصابة أن تسرق وتحارب لشق طريقها عبر قلب أمريكا الوعر من أجل البقاء.

ومع تزايد الانقسامات الداخلية التي تهدد بتمزيق العصابة، يجب على آرثر أن يختار بين مُثله الخاصة وولائه للعصابة التي ربّته.

معاذ محسين
ألعاب الفيديو، وقهوة ساخنة.