نظرة واسعة على سماعة الرأس Beats studio 3 اللاسلكية الجديدة والرائعة مراجعات تقنية

نظرة واسعة على سماعة الرأس Beats studio 3 اللاسلكية الجديدة والرائعة


عندما قامت شركة Beats بتحديث خط إنتاجها من السماعات عام 2016 كان هنالك سماعة مفقودة من القائمة وهي سماعات الرأس اللاسلكية. والآن وبعد عام تقريباً أطلقت الشركة سماعات Beats studio 3 اللاسلكية وبسعر 350 دولار.

من النظرة الأولى تستطيع ملاحظة أن التصميم الخارجي لهذه السماعات مشابه لسابقتها ولكن الإصدار الحالي يأتي بمجموعة ألوان جديدة.

تأتي سماعات الرأس هذه بأربع ألوان أساسية هي الأبيض والأحمر والأزرق والأسود ويوجد إصدارين بألوان مميزة خاصة هي الرمادي الفاتح واللون الوردي للبورسلان.

سماعات بيتس studio 3

والتغييرات الكبيرة هي في الداخل حيث أعلنت Beats أنها قامت بتغيير السماعات كلياً من الداخل وفي دارتها الجديدة تملك شريحة W1 من شركة آبل حيث توجد هذه الشريحة ضمن سماعات الرأس الأخرى من Beats مثل PwoerBeats3 و Solo3 و BeatsX.

تجعل شريحة W1 عملية وصل السماعات لأجهزة آبل بسيطة جداً وتساعد في تحسين زمن حياة البطارية بشكل أفضل حيث تعمل الآن السماعات لمدة 22 ساعة بشكل لاسلكي مع تفعيل خاصية إزالة الضجيج وهذه المدة هي ضعف المدة التي تقدمها سماعات الجيل السابق. قم بإيقاف تشغيل خاصية إزالة الضجيج وسيرتفع زمن حياة البطارية إلى 40 ساعة. وبالإضافة لكل هذا فإن خاصية الشحن السريع تعطيك 3 ساعات عمل بعد عملية شحن 10 دقائق فقط.

وبعيداً عن زمن حياة البطارية فإن حجم السماعات الكبير هو من أجل إزالة الضجيج وتقديم جودة صوت أعلى حيث يبدو الصوت في هذه السماعات أوضح وأكثر قرباً للواقع مقارنةً مع سابقتها.

سماعة الرأس Beats studio 3

تستطيع طي السماعات لكي تتسع في الحقيبة نفسها التي جاءت مع النموذج السابق. وإنَّ التحديث الذي قامت به Beats على تقنية إزالة الضجيج واضح أكثر في هذه النسخة.

وتدعى هذه التقنية Pure Adaptive Noise Cancelling أو اختصاراً Pure ANC حيث تقوم بالمراقبة المستمرة للبيئة المحيطة بك وتقوم بمعايرة إزالة الضجيج بما يتناسب مع الصوت المحيط بك سواء كان طائرة أو قطار أو مطعم أو صوت الريح.

وتمتلك هذه السماعات ميكرفون داخل كل سماعة لمعايرة إزالة الضجيج. وتقول شركة Beats أن شريحة W1 هي ما سمح لتقنية إزالة الضجيج المتكيف أن تستمر بمراقبة المحيط دون إضعاف البطارية.

سماعات بيتس ستوديو 3 لاسلكية

خلاصة مواصفات Studio 3 Wireless :

* إعادة تصميم المكونات الصوتية وتطوير عملية التصنيع.

* شريحة W1 من آبل تسمح بخطوة واحدة بالاتصال من خلال البلوتوث لجهاز آيفون، بالإضافة إلى كون مستخدمي آيفون يستطيعون التبديل بين الأجهزة المسجلة بنفس حساب iCloud مما يسمح بسهولة الانتقال من محادثة على آيفون إلى مشاهدة فلم على MacBook.

* تقريباً ضعف زمن حياة البطارية مقارنةً مع سابقتها حيث تصل إلى 22 ساعة من العمل مع تفعيل تقنية إزالة الضجيج.

* خاصية الشحن السريع تقدم لك 3 ساعات من العمل فقط بعد شحن 10 دقائق من خلال وصلة Micro-USB.

* يقدم Class 1 Bluetooth اتصال مثالي ومدى اتصال أكبر من جهازك الأندرويد أو iOS.

* الميكرفون وأزرار التحكم تسمح لك بإجراء مكالمات والانتقال للاغنية التالية والتحكم بالصوت وتفعيل Siri.

* يستخدم Pure ANC خوارزميات متقدمة تراقب باستمرار البيئة المحيطة بك لتستطيع حجب أي ضجيج وليس فقط بالمطار بل أيضاً في الكافيه المليئة بالضجيج أو المكتب المزدحم.

* تأتي السماعات بأربع ألوان أساسية هي الأبيض والأحمر والأزرق والأسود ولونين لإصدار خاص هما الرمادي الفاتح والوردي البورسلان.

* متوفرة للشراء اليوم بسعر 350 دولار.