PlayerUnknown's Battlegrounds ألعاب

مبتكر Playerunknown’s Battlegrounds لا يستبعد تجاوزها 100 مليون لاعب


نجاح كبير حققته لعبة Playerunknown’s Battlegrounds هذا العام، لدرجة أن مبتكر اللعبة Brendan Greene نفسه لم يتوقع تحقيقها لكل هذه المبيعات.

مع ذلك وبعد تحقيق اللعبة لأرقام قياسية استثنائية، يرى Brendan Greene أن اللعبة يُمكن أن تحقق أرقام أقوى خلال الفترة المقبلة لتصل إلى 100 مليون لاعب شهرياً وذلك كما هو الحال مع لعبة League of Legend التي تجاوز هذا الرقم العام الماضي.

وبحسب غرين، فإن مبيعات اللعبة لا تزال تنمو بوتيرة شهرية ولم يتم تسجيل أي تباطؤ في المبيعات لغاية الآن، وهو الأمر الذي يشجع على تحقيقها لأرقام قياسية جديدة.

وفيما يتعلق بسعر اللعبة، أكد غرين أن اللعبة ستبقى متاحة حالياً بنفس السعر الأساسي، 30 دولار أمريكي، ولن يتم رفع السعر خلال الفترة القادمة.

أما حول إمكانية طرح اللعبة على منصة بلاي ستيشن 4، فأكد غرين أن فريق التطوير يركز حالياً على جلب محتويات جديدة لنسخة الحاسب الشخصي، وكذلك الانتهاء من تطوير نسخة لمنصة إكس بوكس ون والتي ستصدر في الخريف المقبل.

ولم يستبعد مبتكر اللعبة، إطلاق المنصة في المستقبل على بلاي ستيشن 4، لكن دون تقديم أي تفاصيل أو إيضاحات أخرى.

جدير بالذكر أن اللعبة كانت قد صدرت بنسخة الوصول المبكر في مارس الماضي، وتجاوزت مبيعاتها حاجز 10 مليون نسخة حول العالم، وبإيرادات إجمالية بقيمة 300 مليون دولار.