خلفيات LG V30 أصبحت متوفرة للتحميل

LG V30 Wallpapers

قدمت LG هاتفها الجديد LG V30 الذي سيكون سلاحها الرئيس للمنافسة في سوق الهواتف الذكية الذي يستعد لاستقبال أسماء من العيار الثقيل، بداية بجالكسي نوت 8 الذي كشفت عنه سامسونج بالفعل ولم يتبقى سوى أن يصل السوق في انتظار كشف كل من جوجل وآبل عن هاتفيهما المنتظرين بكسل إكس إل 2 وآيفون 8 ليشتعل الصراع الذي سيصب في مصلحة المستخدمين كون السوق يحتوي بالفعل على خيارات قوية للغاية لم يسبق وأن توفرت بنفس هذه الجودة، الشيء الذي دفع LG بدورها لتجهيز هاتف في المستوى يتمثل في V30 الذي لاق استحسان من جربه في معرض IFA 2017 ببرلين الألمانية.

LG V30 Beach Wallpaper

وإلى جانب تصميم الهاتف الأخاذ الذي يركز على تقديم واجهة تغلب عليها شاشة P-OLED الرائعة ذات مقاس 6 بوصة، يأتي الهاتف بمواصفات قوية وحديثة بمعالج Qualcomm Snapdragon 835، ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجابايت، كاميرا مزدوجة، صوت Hi-Fi Quad DAC وعدة ميزات أخرى تجعل من هاتف LG V30 منافسًا قويًّا. وقد توفرت بالفعل خلفيات الهاتف التي حرصت LG على تصميمها بشكل جميل يتناسب وشاشة الهاتف الرائعة، بألوان متنوعة وتأثيرات خلابة. ويمكن تحميل كافة خلفيات هاتف LG V30 الجديد عبر الرابط أدناه:

V30 Stars Wallpaper

تحميل خلفيات LG V30

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.