ريادة الأعمال

مؤتمر المعرفة الريادية EK Conference 2017 ينطلق الشهر المقبل في دمشق


أعلنت شركة إنتلكت مؤخرًا عن اطلاقها الدورة الثالثة من مؤتمر المعرفة الريادية “Entrepreneur Knowledge Conference 2017” والذي ستبدأ فعالياته في دمشق في 24 من شهر أيلول/سبتمبر المُقبل.

يُعد مؤتمر المعرفة الريادية أحد أهم المؤتمرات المُتخصصة في ريادة الأعمال وهو ينعقد سنويًا في العديد من المدن حول العالم، والجدير بالذكر أنه يُعدّ الأبرز في مجاله في سورية.
سينعقد مؤتمر سورية هذا العام على مدار خمسة أيام مُتتالية سيتعرّف خلالها الحضور من روّاد الأعمال الجدد على المهارات اللازمة لإطلاق مشاريعهم في سورية ومنطقة الشرق الأوسط، وسيسعى الرياديون والخبراء إلى الاطلاع على أبرز المُستجدات والمشاريع وآليات الحصول على التمويل وتعزيز نمو شركاتهم من خلال مجموعة من المتحدثين المحترفين على مدار جلسات مُختلفة.

 

أجندة المؤتمر: (نقلًا عن صفحة المؤتمر على الفيسبوك)

اليوم الأول: يتحدث عن مستقبل ريادة الأعمال، يتألف من أربع جلسات تتحدث عن التكنولوجيا المعاصرة، ومستقبل شركات التكنولوجيا في المنطقة العربية والعالم. مثل شركات سلسلة الكتل والواقع الإفتراضي.

اليوم الثاني: يتحدث خبرة رواد الأعمال السوريين، وعن المهارات المطلوبة لفهم عملية تمويل وإدارة التدفق النقدي والخروج في الشركات عالية النمو.

اليوم الثالت: يتم التركيز على التسويق الرقمي، وتكنولوجيا التسويق المعاصرة التي تمكن الشركات الناشئة من استهداف الاسواق المستهدفة، سواء كانت داخل او خارج الحدود.

اليوم الرابع: ثقافة الريادة وكيفية إدارة فريق المؤسسين لزيادة القدرة التنافسية للشركات الناشئة، مع تسليط الضوء على جهود بعض الأطراف والمؤسسات في سوريا في دعم المنظومة الحيوية الخاصة بريادة الأعمال.

اليوم الخامس: اليوم الأخير من المؤتمر يتحدث عن الواقع التطبيقي في عالم ريادة الأعمال، من ناحية قدرة المؤسسين من بيع أفكارهم ومنتجاتهم، إلى التفاوض مع المستثمرين والثقافة القانونية المطلوبة لهذه العملية.


 

روابط سوف تهمك:

الموقع الرسمي لمؤتمر المعرفة الريادية – سورية

الصفحة الرسمية لمتابعة أخبار المؤتمر عبر فيسبوك