UNCHARTED: The Lost Legacy ألعاب

ماذا قال النقاد عن لعبة Uncharted: The Lost Legacy


تفصلنا أيام قليلة عن موعد إصدار لعبة Uncharted: The Lost Legacy في 22 أغسطس المقبل على بلاي ستيشن 4.

وإن كنت تفكر بشراء اللعبة، فربما من الجيد الاستئناس بالآراء النقدية حولها حتى تتمكن من الحصول على فكرة أكثر عمقاً بخصوص اللعبة.

وعلى موقع ميتاكريتيك، المتخصص في جمع مراجعات الأفلام والألعاب والمسلسلات التلفزيونية، حصلت اللعبة على معدل تقييم 85 نقطة بناءً على 56 مراجعة نقدية لغاية الآن كان من بينها 51 مراجعة إيجابية وخمس مراجعات مختلطة.

فيما يلي أهم الآراء النقدية حول لعبة Uncharted: The Lost Legacy

موقع أبو عمر التقني – التقييم 90

Uncharted: The Lost Legacy تُبقي على تجربة السلسلة التي اعتدنا عليها، مع شخصيات مُختلفة مثيرة للاهتمام تجعلنا نرغب بالمزيد.

رسوم مُبهرة وأسلوب اللعب الذي حصل على بعض الإضافات المُرحب بها لكنها ليست بالثورية، أمر لا بأس به كون اللعبة تقدم تجربة قصيرة تُلامس فيها سطح الإمكانيات التي قد تحملها السلسلة لنا في المُستقبل.. ننصح بتجربتها حتماً.

موقع Game Informer – التقييم 90

بالنظر إلى كيف ظهرت هذه المغامرة بصورة كاملة، فيمكن اعتبار The Lost Legacy بأنها أنشارتد 5.

استوديو نوتي دوغ، المطور للعبة، ذهب بها أبعد من توقعات وتخمين أي شخص، ونحن نرغب برؤية نادين وكلو يعودون بمغامرة مطاردة مرة أخرى.

موقع Destructoid – التقييم 90

لعبة Uncharted: The Lost Legacy أثبتت بأن نوتي دوغ ليست بحاجة إلى شخصية ناثان دريك للحفاظ على سير هذه السلسلة نحو الأمام.

موقع PlayStation LifeStyle – التقييم 90

Uncharted: The Lost Legacy هي إضافة ممتعة لسلسلة أنشارتد الراسخة، إنها لعبة قوية ومغامراتها في الهند مليئة بالأكشن، هي رحلة تستحق التجربة.

موقع LevelUp – التقييم 87

نوتي دوغ فعلتها مجدداً.

ربما لا تكون UNCHARTED: The Lost Legacy مختلفة كثيراً عن سابقاتها لكنها تُقدم حملة جديدة مثيرة بمدة مقبولة وبنفس الجودة التي تذكرنا بالأجزاء السابقة من سلسلة أنشارتد.

The Lost Legacy أثبتت من جديد أن سلسلة أنشارتد هي واحدة من أفضل تجارب الأكشن والمغامرات في عالم ألعاب الفيديو.

موقع Meristation – التقييم 85

Uncharted: The Lost Legacy هي مغامرة جديدة وصلبة في سلسلة أنشارتد، مع علاقة متينة بين شخصياتها، لكن من حيث اللعب فإنها تقدم تجربة متحفظة جداً.

موقع GamesBeat – التقييم 83

محبي السلسلة سوف يميلون إليها، لكنهم لن يحبونها، ستشعر أن هناك خيبة الأمل عندما يتعلق الأمر بتوفير ما يكفي من التجارب الجديدة.

موقع XGN – التقييم 80

هي لعبة قائمة بذاتها، ناثان دريك خارج الصورة، ولكن المغامرة الجديدة مع كلو ونادين جميلة.

اللعبة لديها بعض العناصر النموذجية في سلسلة أنشارتد ولا شك سوف تستمع بها، ومع ذلك، نحن نفتقد لشخصية دريك.

موقع Twinfinite – التقييم 80

قد وجد الفريق، نوتي دوغ، طريقة لإضفاء الطابع الإنساني على وجوه اثنين من الشخصيات التي كانت، لجميع النوايا والمقاصد، مجرد إضافات ثانوية عشوائية على اللعبة حينما عرضت للمرة الأولى.

موقع VideoGamer – التقييم 70

The Lost Legacy هي دليل على أنه لا تزال هناك حياة في سلسلة أنشارتد، وذلك على الرغم من أن اللعبة في المستقبل ستحتاج للخروج عن صيغتها التقليدية، كلو ونادين يمكن أن تفعلا ذلك، فقط يجب السماح لهم بذلك.