اختراق حساب مسلسل جيم أوف ثرونز Game Of Thrones على تويتر

إن لم تكن من متابعي المسلسل الأسطوري جيم أوف ثرونز Game Of Thrones فأعتقد أّنه يجب عليك التفكير جدّيّاً بمتابعته لتدرك ما فاتك وإن كنت من عشّاق المسلسل فبالتأكيد سمعت وشاهدت التسريبات الكبيرة التي أصابت المسلسل وشبكة HBO المالكة لحقوق البث وخاصّة بعد تسريب حلقتين من الموسم السابع الذي يعرض حاليّاً على الشبكة.

اختراقات وتسريبات ضخمة !!

الأمور لا تسير بشكل جيّد على مايبدو مع شبكة HBO إذ تم اختراق الحساب الرسمي للمسلسل على تويتر من قبل مجموعة Ourmine في مساء يوم الأربعاء وتم حذف هذا المنشور لاحقاً الذي حمل النص التالي : ” مرحباً، نحن مجموعة Ourmine ونقوم بالتحقق من الأمان في حسابكم، فريق HBO رجاءً راسلونا لتطوير حماية حسابكم”

 

مجموعة Ourmine لها تاريخ في اختراق مواقع و حسابات لشخصيّات شهيرة من ضمنها المدير التنفيذي لموقع فيسبوك مارك زوكيربيرغ المدير التنفيذي لموقع تويتر جاك دورسي إضاقة لاختراق موقع BuzzFeed.

هل ستعرض الحلقة الأخيرة قبل موعدها ؟

على ما يبدو فشبكة HBO لا تعيش أفضل أيّامها حاليّاً والتي بكل تأكيد تحوّلت لكوابيس بعد تسريب حلقتين من المسلسل على شبكة الانترنت قبل الموعد الرسميّ لعرضها بأيام، فعلى الشبكة مراجعة تقنيّات الحماية التي تستخدمها وسدّ الثغرات قبل أن تزداد الأمور سوءاً.

فهل ينبغي على الشبكة أن تعرض الحلقة الأخير من مسلسل جيم أوف ثرونز Game Of Thrones مباشرة قبل موعدها خشية تسريبها مجدّداً ؟

لا أعتقد أنّها ستفعل ذلك ولكن بكل تأكيد عشّاق ومتابعي المسلسل يتمنّون ذلك بشدّة.

 

سامر الحافظ
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، محبّ للألعاب وخاصة من نمط FPS، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها.