Call of Duty: WW2 ألعاب

مزيد من التفاصيل عن Call of Duty: WWII


تقترب Activision مع استوديو Sledgehammer من اطلاق Call of Duty: WWII، وقد حصلنا إلى حد الآن على مجموعة من المعلومات، العروض التشويقية وعروض أسلوب اللعب.

إحدى التفاصيل الجديدة التي أطلعتنا عليها مجلة Game Informer هي كون معركة النورماندي في فرنسا إحدى المهمات التي سنلعبها في الطور الفردي. معركة النورماندي المعروفة أيضاً بـ D-Day، كانت إحدى أشهر المعارك في الحرب العالمية الثانية، ووفقاً للمجلة، فسيكون اللاعبون في خضم قتالات عنيفة دموية مع الجنود النازيين.

إحدى المهمات الأخرى التي يتضمنها طور اللعب الفردي هي The Wolf’s Den، حيث ستتنكر الشخصية الرئيسية بزي جندي ألماني للتسلل إلى قاعدة عسكرية ألمانية، وسيكون عليه عدم إثارة الشبهات تجاهه لإنجاح العملية. بعض المهمات الأخرى أشارت إلى وجود جيوش أخرى مثل الجيش البريطاني، وجاء على لسان فريق التطوير أنهم يرغبون بتقديم أكبر قدر من التفاصيل الواقعية في اللعبة لتجسيد صورة الحرب العالمية الثانية الأليمة.

التفاصيل الأخرى متعلقة بأسلوب اللعب وبعض المزايا التي ستقدمها Call of Duty: WWII. إليكم أهم النقاط ملخصة من مجلة Game Informer:

  • Headquarters ستكون مساحة تجمع كافة اللاعبين في كل خادم على حدة، أي 48 لاعب كحد أقصى.
  • هذه المساحة تتضمن غنائم، مركبات ومُعدات مختلفة، كما يمكنك من خلالها الإختيار بين أطوار اللعب الجماعية المتوفرة.
  • في نفس المساحة، يوجد ما يُدعى بـ Pit، أو الحفرة، وهي حلبة قتال 1V1 تمكنك من منافسة لاعب آخر قبل الولوج لأطوار اللعب الأكثر تنافسية.
  • Headquarters تُقدم أيضاً أماكن لتعلم التصويب والتسديد، تأدية مهام يومية وأسبوعية للحصول على الجوائز والمقتنيات الأخرى.
  • يمكنك الحصول على جوائز خاصة عند مُشاهدة لاعبين آخرين يفتحون صناديق الغنائم الخاصة بهم في Headquarters.

Call of Duty: WWII قادمة في الثالث من شهر نوفمبر المُقبل، على Playstation 4، Xbox One و الحاسب الشخصي.