التحديث 5.0 قادم قريباُ إلى PS4 إليكم أبرز التسريبات تقنية

التحديث 5.0 قادم قريباً إلى PS4 إليكم أبرز التسريبات


أعلنت شركة سوني الشهر الفائت أنَّ تحديث نظام PS4 بالنسخة 5.0 قادم وسوف يتم نشر النسخة التجريبية منه في شهر أغسطس آب الحالي.

وحتى الآن لم يتم مشاركة تفاصيل التحديث رسمياً وما هي التحسينات والتغييرات التي سوف تطرأ على منصة PS4 ولكن تم تسريب بعض الملفات التي تحوي ملاحظات حول هذا التحديث.

حيث صرح موقع eurogamer أنه حصل على ملفات حول التحديث 5.0 ومن التغييرات الرئيسية امكانية تشغيل ألعاب والبث على Twitchبدقة 1080 بكسل و 60 إطار في الثانية عبر الانترنت باستخدام PS4 Pro.

كما أصبح بالإمكان وبحسب التسريبات متابعة أي عضو ضمن مجتمع PSN. ويبدو هذا مشابه إلى تويتر حيث يستطيع أي شخص متابعة أي شخص آخر. ويمكن من خلال إعدادات الخصوصية حظر أشخاص معينين.

PS4 5.0

وتستطيع أيضاً بعد هذا التحديث متابعة التنبيهات والتحميلات من خلال القائمة السريعة والتي تصل إليها عبر الضغط المستمر على زر Play station. وبالتالي لست بحاجة بعد هذا التحديث إلى العودة لنافذة التنبيهات لرؤية أي شيء.

ويسمح هذا التحديث 5.0 أيضاً بالتعامل بشكل مختلف مع الحسابات الفرعية مما يعطي الأهل القدرة على إدارة حسابات أبنائهم وما يستطيعون الوصول له على PSN كما أنَّ بعض أو معظم هذه الخصائص يمكن الوصول لها من خلال هاتفك الذكي أو الحاسب.

وحتى الآن لا يوجد موعد رسمي لإطلاق تحديث PS4 5.0 لكن يبدو أنّه قريب جداً مع انتشار التسريبات.