خمس ألعاب فيديو نتمنى رؤيتها على نتفليكس

نتفليكس

في شهر مايو الماضي، تحمسنا جميعاً بعد الإعلان عن جلب سلسلة The Witcher إلى خدمة نتفليكس بالتعاون مع Platige Image.

وبلا شك فإن إنتاج مسلسل تلفزيوني مستوحى من اللعبة وعرضه على نتفليكس، ستكون خطوة في منتهى الروعة نأمل رؤيتها للمزيد من ألعاب الفيديو.

والآن إليكم قائمة بأكثر خمس ألعاب نتمنى مشاهدتها كمسلسلات تلفزيونية وعرضها أيضاً على نتفليكس

Red Dead Redemption

قصة مؤلمة من الغرب الأمريكي القديم، ستكون بلا شك بداية مذهلة لمسلسل تلفزيوني قائم على أحداث لعبة Red Dead Redemption التي سيصدر الجزء الثاني منها العام المقبل.

اللعبة تُقدم الكثير من العناصر الأساسية التي من شأنها أن تجعل فكرة العمل التلفزيوني مبهرة، بدءً من شخصيات اللعبة وأبرزهم جون مارستون، مروراً بقصة مليئة بالتشويق والإثارة ووصولاً إلى بيئة ريفية مذهلة.

Fallout

على عكس الأفلام السينمائية، تفتقر شاشة التلفزيون حالياً إلى المسلسلات التي تتناول نهاية العالم وما بعدها بطريقة مثيرة وبعيدة عن الملل.

سلسلة Fallout يُمكن أن يكتب لها النجاح كعمل تلفزيوني خصوصاً فيما يتعلق بأحداث القصة وعدم الحاجة للتركيز على شخصية معينة.

نقص الموارد على كوكب الأرض والخلافات السياسية بين القوى العظمى، وتدحرج ذلك إلى حرب نووية مرعبة، وبعد ذلك ظهور الكائنات الغريبة ستجعلنا أمام مزيج مميز من المغامرات والخيال العلمي والأكشن.

Grand Theft Auto

الكثير من أحداث سلسلة Grand Theft Auto مستوحى من أفلام السينما، لكن تحويل السلسلة إلى عمل تلفزيوني سيجعلنا نغوص في شخصياتها بشكل أعمق وستمنحها الشاشة الصغيرة فرصة أكبر للنمو.

فما رأيكم بمشاهدة تريفور فيليبس وبعض أعمال الجريمة والعنف؟ ثم ننتقل لمشاهدة نيكو بيليك الشخصية الإجرامية المثالية ورجل العصابات المحترف وكذلك تومي فيرسيتي؟

The Elder Scrolls

النجاح المبهر لمسلسل صراع العروش سيجعل من فكرة تحويل سلسلة The Elder Scrolls جديرة بالدراسة نظراً لكونها سلسلة فانتازيا مثالية ممزوجة بالمغامرات والأكشن والشخصيات المميزة.

أسلوب السلسلة يتشابه في الكثير من جوانبه مع سلسلة صراع العروش، لكن الأخير يركز بالأساس على المؤامرات السياسية في حين أن سلسلة The Elder Scrolls ستأخذنا بعمق أكبر نحو المعارك والقتال والتنانين التي يبدو أن الناس مولعين بها في صراع العروش.

Deus Ex

مع تناولها لبعض الموضوعات الحيوية مثل المؤامرات العالمية والنمو المذهل للتكنولوجيا والإرهاب والتحيز، سيكون من الرائع مشاهدة سلسلة Deus Ex كعمل تلفزيوني خلال الفترة القادمة.

وقد يتفق الكثير معي بأن قصة السلسلة تعتبر من أفضل القصص التي شاهدناها في ألعاب الفيديو على الإطلاق، مما يجعل فكرة تحويلها كعمل تلفزيوني فكرة مثيرة للاهتمام.

مهند داود
الكاتبمهند داود
مدير تحرير موقع أبو عمر التقني