بيان صحفي

أڤايا تدفع عجلة التحول الرقمي بإطلاق حزمة متكاملة من الحلول السحابية


دبي، الإمارات – يوليو 2017: كشفتأڤايا” الشركة المختصة في مجال الاتصالات الرقمية للشركات، عن عن حزمة شاملة من الحلول والخدمات السحابية لمساعدة الشركات على تعزيز أسس التفاعل مع العملاء، ورفع مستويات الرضا وضمان تحقيق الولاء المستدام. وتجمع الحلول الجديدة بين حلول Avaya Oceana™ لمراكز الاتصال متعددة القنوات بجانب حزمة الحلول السحابية المتخصصة برفع مستوى تفاعلات العملاء وتعزيز تجاربهم مع الشركات. ويقدم هذا الدمج المرونة المطلوبة لتبني التقنيات الرقمية الجديدة عبر محفظة من الحلول السحابية الهجينة، الخاصة والعامة لتتوافق مع كافة المناهج الرقمية التي تتبناها الشركات.

وبحسب الشركة، يشهد الطلب على الحلول السحابية والمعنية تحديداً بتنويع محفظة تجربة العملاء ارتفاع متزايد في منطقة الشرق الأوسط عامة والخليجي العربي خاصة، ويرتفع الطلب في أغلب الأحيان من قبل القطاع الحكومي والبنوك والإتصالات، سعياً منهم لتقديم تجربة عملاء مواكبة للتطلعات المتجددة.

كما بات التحول الرقمي يشكل أمراً ملحاً للشركات من مختلف قطاعات الأعمال، حيث أشارت دراسة بأن 69.7% من الشركات يرون بأن بتجربة العملاء تشكل المحرك الرئيسي لتحقيق النمو ودعم القدرات التنافسية في أسواق المنطقة والتي باتت تكشف باستمرار عن عدد من التحديات. ويؤكد ذلك تصريحات شركة “أڤايا”، والتي تشير لقيام العديد من الشركات في منطقة الخليج العربي بتوظيف حلول Avaya Oceana™ التي أضافت القيمة المطلوبة لتعزيز محفظة تجارب العملاء ودعم مسيرة التحول الرقمي.

وتعرف Avaya Oceana™ بتقديمها لحلول متكاملة وقائمة على مبدأ تلبية احتياجات عملاء الشركات وتجاوز توقعاتهم بسرعة وكفاءة عالية. ومن أبرز القدرات التي توفرها هذه الحلول، هي تزويد وكلاء مراكز الاتصال بخريطة تعكس كافة التعاملات والبيانات والتي من شأنها تعزيز فرص موظف مركز الاتصال في زيادة المبيعات ودفع العميل لتكرار شرائه، إلى جانب توفيرها لحزمة شاملة من قنوات الاتصال الرقمية المتنامية مع تعزيزها بقدرات الذكاء الاصطناعي والتي من الممكن أن تظهرها الشركات للعملاء عبر عدد من الخيارات أبرزها “منصات الدردشة الروبوتية” لتشمل قنوات التواصل الاجتماعي.

كما تتيح Avaya Oceana™ للشركات القدرة على تبني تكنولوجيا الواقع الإفتراضي لترسيخها من أجل تعزيز تجربة العميل من خلال تنفيذ اتصال مباشر مبني على بيئة الواقع الافتراضي “شخصية افتراضية ذكية”، مع إتاحة القدرة على مشاهدة تفاعل العميل من قبل موظف مركز الاتصال وتوجيهه أثناء تقديم الإرشاد المباشر عبر عالم افتراضي بالكامل.

وتدعم أيضاً حلول Avaya Oceana™ القدرات المعنية بترسيخ الذكاء الاصطناعي وإمكانية الانتقال السلس إلى التواصل البشري. كما لم تغب قدرات تحليل البيانات الهائلة للعملاء عن هذه الحلول، حيث توفر Avaya Oceanalytics™، والتي هي جزء من حلول Avaya Oceana™، قدرات تحليل أنماط وسلوكيات العملاء عبر البيانات المخزنة، مما يوفر لموظفي مراكز الاتصالات القدرات المطلوبة للقيام بخطوات ذكية واستباقية تصب في عمق احيتاجات عملاء الشركات.

وتعليقاً على إطلاق الحلول الجديدة، قال سافيو توفار دياز، مدير هندسة المبيعات في “أڤايا” لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وأسيا والمحيط الهادي: “ما يميز أڤايا هو عدم تجاهلها لمفاهيم وتقنيات كانت قد أثبتت عبر تجارب عديدة بأنها قادرة على تمكين الشركات من مخرجات استثنائية، منها رفع رضا العملاء، وتعزيز التجارب، وزيادة انتاجية الموظفين، وتقليل التكاليف بشكل واضح. ولذلك نسعى في أڤايا بأن نتصدر قائمة المواكبين لهذه التقنيات الناشئة الفعالة لنرسخها لعملائنا بالشكل المطلوب من أجل أن يقوموا بتحقيق الاستخدام الأمثل والآمن لها. وعبر هذه الحلول المتجددة التي أطلقناها اليوم، نؤكد لعملائنا بإستمرارنا تبني النهج المواكب وتصدرنا للقائمة من ناحية توفير الدمج الأمثل بين التقنيات الحديثة وحلول أڤايا الرائدة لمواكبة التطلعات العصرية التي تبتدعها الشركات في منطقة الشرق المتوسط”.