تفاصيل جديدة عن Cyberpunk 2077

إحدى العناوين التي تحوم حولها سحابة من الغموض هي Cyberpunk 2077، المشروع القادم من استوديو CD Projekt Red، الذي يقف خلف سلسلة The Witcher.

منذ الإعلان لأول مرة عن العرض التشويقي قبل 4 سنوات، والفريق لم يكشف الكثير من التفاصيل عن اللعبة، سوى أنها ستكون أضخم بكثير من The Witcher 3، ما يعني أنها ستتضمن عالماً مفتوحاً، مع عناصر اللعب الجماعي التي ستقدم بعض المزايا الجديدة كلياً.

التفاصيل الجديدة تأتي من Mike Pondsmith، مبتكر اللعبة اللوحية التي تحمل اسم Cyberpunk، التي يقتبس منها فريق CDPR فكرة لعبته الجديدة، حيث يعمل Mike جنباً إلى جنب مع الفريق لتقديم أفضل صورة ممكنة عن اللعبة، وهو يفتخر بكون اللعبة إلى حد الآن رائعة وتقدم كل تصوراته الشخصية بأفضل شكل ممكن.

علق Mike بأن اللعبة ضخمة بالفعل، وستكون هناك تصنيفات كثيرة لشخصيات متعددة قد يُتاح لنا اللعب بها، بما في ذلك صُحفيين، مُدراء ورجال شرطة. من غير الواضح كيف ستقدم القصة فرصة اللعب بكل هذه الشخصيات، وما إذا كانت حقاً قابلة للعب أم أن اللاعبين قادرون على تخصيص شخصيتهم وجعلها كيفما يرغبون، شيء مُشابه لما تقدمه GTA بواسطة الـ Mods.

لا يوجد تاريخ رسمي للإعلان بعد، لكن الفريق أشار إلى أن هناك مفاجئات كثيرة داخل اللعبة، كما سيقوم بإعلان مُفاجئ لاحقاً، لذا فقد نرى معلومات وعروض دعائية جديدة قبل نهاية سنة 2017.

معاذ محسين
ألعاب الفيديو، وقهوة ساخنة.