مراجعة تطبيق نبض الإخباري

يعد تطبيق نبض تطبيقًا مميزًا لمحبي البقاء على اطلاع على أحدث الأخبار المتنوعة، حيث يعمل التطبيق على تسهيل عملية الوصول إلى المعلومة وجعلها متاحة للمستخدم في مكان واحد بدلًا من التنقل من موقع متخصص لآخر من أجل البقاء على اطلاع على أخبار المجالات التي تثير اهتمامه.

Nabdapp choosing sources signing in

وتكمن أهمية تطبيق نبض كتطبيق إخباري في تجربة الاستخدام، إذ يتيح للمستخدمين إمكانية تخصيص خلاصات الأخبار التي تظهر أمامهم عند تصفحهم للتطبيق، وذلك من خلال تقديم أحدث الأخبار المتنوعة: محلية كانت أو عالمية، سياسية أو رياضية، تقنية أو صحية، مع إمكانية اختيار المستخدم للمصادر المفضلة لديه، حيث يتوفر التطبيق على أكثر من 1500 مصدر عربي بما في ذلك الصحف، القنوات التلفزيونية، الصحف الإلكترونية، وكالات الأنباء…

Nabdapp choosing sources

هذا ويتميز تطبيق نبض بتنبيهات الأخبار العاجلة التي تصل للمستخدم من مصادر موثوقة، إلى جانب توفر التطبيق على عدد من الميزات الاجتماعية، حيث يمكن للمستخدمين مشاركة الأخبار التي تثير اهتماماتهم على حساباتهم على عدة شبكات اجتماعية بما في ذلك فيس بوك وتويتر بالإضافة إلى إمكانية مشاركة الأخبار عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة.

Nabdapp Tech Sources

على مستوى الواجهة وتجربة الاستخدام، يتميز تطبيق نبض بتصميم جميل وخفيف، مع اختيار موفق للألوان وخطوط عربية جميلة. ويتيح التطبيق في البداية للمستخدم اختيار مصادره المفضلة، بداية بمصادر تهم بلده، بلدان أخرى، وتصنيفات مثل التقنية والصحة، مع إمكانية تعديل المصادر في أي وقت.

Nabdapp tech news abuomar

ويمكن للمستخدم إنشاء حساب عبر التطبيق لمزامنة مصادره المفضلة ضمن التطبيق في حال امتلاكه للتطبيق على جهاز آخر، كما يتوفر التطبيق على خيارات أخرى مثل إمكانية تعديل حجم خط العناوين لقراءة أوضح وتفعيل خيار القراءة الليلية الذي يسهل القراءة في الأماكن المظلمة بثيم داكن.

تحميل تطبيق نبض

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.