E3 2017 ألعاب

هذه هي الألعاب الأكثر شعبية في معرض E3 2017


أخيراً، انتهى معرض E3 2017 بالإعلان عن بعض الألعاب الجديدة واستعراض ألعاب أخرى تم الإعلان عنها سابقاً.

لكن ما هي الألعاب التي حظيت باهتمام أكثر من اللاعبين؟ وما هي الألعاب التي حققت عروضها أكثر عدد من المشاهدات؟

حسناً، موقع يوتيوب أصدر قائمة تضم ألعاب E3 2017 الأكثر مشاهدة على الموقع.

واستطاعت لعبة Star Wars Battlefront II أن تكتسح القائمة وذلك عبر تصدرها لأكثر الألعاب شعبية من حيث التغطية الإعلامية وكذلك الأكثر مشاهدة للعروض الإعلانية وعروض أسلوب اللعب.

وحقق إعلان Star Wars Battlefront II في معرض E3 2017 أكثر من 9 مليون زيارة لغاية الآن على موقع يوتيوب.

وفيما يلي قائمة بألعاب E3 2017 الأكثر مشاهدة بشكل عام

  • Star Wars Battlefront II
  •  Assassin’s Creed Origins
  •  FIFA 18
  •  Call of Duty: WWII
  •  God of War
  •  Super Mario Odyssey
  •  Spider-Man
  •  Anthem
  •  Need for Speed Payback
  •  Dragon Ball Fighter Z

أما العروض الدعائية الأكثر مشاهدة على يوتيوب فكانت كالتالي:

  • Star Wars Battlefront II – عدد المشاهدات 9.5 مليون مشاهدة
  • Super Mario Odyssey – عدد المشاهدات 9.5 مليون مشاهدة
  • Spider-Man – عدد المشاهدات 7.1 مليون مشاهدة
  • FIFA 18 – The Journey: Hunter Returns – عدد المشاهدات 4.2 مليون مشاهدة
  • Need for Speed Payback – عدد المشاهدات 3.8 مليون مشاهدة
  • Call of Duty: WWII Multiplayer Reveal – عدد المشاهدات 3.8 مليون مشاهدة
  • Forza Motorsport 7 – عدد المشاهدات 4.4 مليون مشاهدة
  • Mario + Rabbids Kingdom Battle – عدد المشاهدات 3.8 مليون مشاهدة
  • South Park: The Fractured But Whole – عدد المشاهدات 5 مليون مشاهدة
  • Assassin’s Creed Origins – عدد المشاهدات 2.9 مليون مشاهدة