مواقع الكترونية

تعرف على منصة عرض الإعلانات التجارية المميزة “ترافيك جونكي” Traffic Junky


هل تملك موقع الكتروني وترغب بوضع بعض الإعلانات التجارية عليه! هل لديك منتج وترغب بالتسويق له وإظهاره لأكبر شريحة من المهتمين على الصعيد العربي أم العالمي؟

سواء كنت ناشراً وتملك موقع الكتروني أو مدونة أو كنت معلناً وتملك بعض المنتجات الجيدة فقد يكون خيارك اليوم لربح المال هو منصة عرض الإعلانات التجارية ترافيك جونكي traffic junky (هذا رابطها: https://www.trafficjunky.com).

موقع ترافيك جونكي traffic junky هو شبكة لعرض وإدارة الإعلانات التجارية والترافيك العالي على مواقع عديدة مختلفة وتشكل بديل ومنافس قوي لكل من جوجل أدسنس وأد وورد وإعلانات فيسبوك كنتيجة لجودة إعلاناتها وسهولة استخدامها وانخفاض تكاليفها.

وهو يعمل على عرض الإعلان وفقاً لخيار التكلفة لكل ألف ظهور CPM-based التي كان يعمل بها جوجل أدسنس مما يسهل للمعلنين والناشرين تحقيق أهداف رائعة في التسويق الإلكتروني.

موقع ترافيك جونكي traffic junky

عند استخدامك للموقع سوف تجد خيارين فإما أن تكون ناشراً أو معلناً.

التسويق مع موقع ترافيك جونكي

في حال كنت ناشراً فإن الإعلانات التي ستقوم بوضعها على موقعك هي إعلانات لمستخدمين معلنين قاموا بالتسجيل ضمن الموقع ولديهم منتجات جيدة مختلفة يريدون الترويج لها عبر الإنترنت.

عند التسجيل ضمن موقع ترافيك جونكي traffic junky ستلاحظ أنَّ منصة العمل سهلة الاستخدام ويستطيع المعلن اختيار ما يناسب منتجه والفئة التي يحاول استهدافها.

وكذلك الناشر يستطيع أيضاً استخدام أدوات ملاحقة وتحليل خاصة تمكنه من قياس مستوى النمو على الموقع من مستخدمي الحاسب المكتبي واللوحي والهاتف الذكي.

بإمكانك تجربة الخدمة الآن بالضغط هنـــا.