ألعاب

أهم 6 ألعاب ستصدر قبل نهاية 2017


تعتبر هذه الفترة من السنة أهم فترة للاعبين، فيها ينعقد معرض E3 السنوي، الحدث الأكبر لللاعبين والمطورين. تابعنا الإعلان عن عدة ألعاب جديدة، عروض تشويقية ومعلومات عن ألعاب أخرى، وإليكم قائمة أهم 6 ألعاب ستصدر قبل نهاية 2017 من اختيارنا.

(هذه ليست اختياراتنا لأفضل ألعاب 2017 E3)

Need for Speed: Payback

تاريخ الإصدار: 10 نوفمبر

المنصات: بلايستيشن 4، إكس بوكس ون، الحاسب الشخصي

تعود إلينا سلسلة Need for Speed هذه السنة بشكل مختلف وأسلوب لعب أسرع وأكثر إثارة، واعدة اللاعبين بتقديم تجربة فيلم أكشن بجودة سلسلة Fast&Furious الهوليوودية. رأينا بعض المقاطع التي أظهرت جزءًا من الطور الفردي للعبة، لاحظنا عودة بعض الحركات التي ميزت الأجزاء الكلاسيكية من اللعبة مثل العرض البطيء عند تحطيمك للسيارات الأخرى، كما أن اللعبة أصبحت نوعاً ما ذات عالم مفتوح، أي أنك غير مجبر على القيادة في مسار واحد.

Hellblade: Senua’s Sacrifice

تاريخ الإصدار: 8 أغسطس

المنصات: بلايسيتشن 4، إكس بوكس ون، الحاسب الشخصي

إحدى الألعاب المستقلة التي تأتينا من مطوري Devil May Cry، ستأخذك Hellblade إلى عالم الأساطير الإسكندنافية من خلال شخصية Senua، التي تعيش هلوسات غير طبيعية في رحلة مليئة بالمخاطر والمخلوقات الشريرة. ما جعلني أضم هذه اللعبة ضمن اختياراتي هو كونها لعبة مُستقلة لكن فريق التطوير استطاع إلى حد الآن تقديم تجربة مُقاربة لألعاب AAA وربما أفضل في بعض الأحيان، فالرسوم هنا جميلة واللعبة تعتمد على محرك Unreal Engine.

Uncharted: The Lost Legacy

تاريخ الإصدار: 22 أغسطس

المنصات: بلايستيشن 4

استوديو Naughty Dog يستعد لإطلاق جزء جانبي جديد من سلسلة Uncharted، هذه المرة مع شخصيتين رئيسيتين مختلفتين، Nadine و Chloe. كلا الشخصيتين مألوفتين لدى عُشاق السلسلة، لذا سيُدركون مدى الإختلاف بينهما وكيف ستكون علاقتهما في هذه اللعبة، حيث أظهرت المقاطع الدعائية الممزوجة بأسلوب اللعب السلس كيف أن Chloe و Nadine سيكون عليهما التعاون خلال رحلة إلى الهند، هناك سيبحثون عن إحدى المستحثات القيمة، لكن مغامرتهم ستكون شاقة ومليئة بالإثارة حتماً.

Forza Motorsport 7

تاريخ الإصدار: 3 أكتوبر 2017

المنصات: إكس بوكس ون، الحاسب الشخصي

الخريف المقبل سنكون على موعد مع لعبة السباقات المميزة Forza Motorsport 7 والتي ستقدم لنا رسومات مذهلة وتشكيلة واسعة من السيارات يزيد عددها عن 700 سيارة وبما يشمل السيارات الفارهة مثل فيراري وبورشه ولامبورغيني، وذلك إلى جانب 30 من البيئات ذات ظروف سباق مختلفة.

بلا شك أن محبي ألعاب السباق سيحصلون هذا الخريف على واحدة من أفضل الألعاب على الإطلاق.

Assassin’s Creed Origins

تاريخ الإصدار: 27 أكتوبر 2017

المنصات: بلاي ستيشن 4، إكس بوكس ون، الحاسب الشخصي

رحلة ممتعة ومليئة بالمغامرات إلى مصر القديمة ستكون بانتظارنا في لعبة Assassin’s Creed Origins هذا العام.

ربما لن تقدم اللعبة النقلة التي ينتظرها عشاق السلسلة، لكن يبدو أن عالم اللعبة في مصر القديمة واكتشاف الأسرار والأساطير في المكان الأكثر غموضاً في التاريخ والبحث عن التماثيل والمحفورات المفقودة في ظل عالم جميل وجذاب سيقدم لنا تجربة مرضية.

Destiny 2

تاريخ الإصدار: 6 سبتمبر 2017

المنصات: بلاي ستيشن 4، إكس بوكس ون، الحاسب الشخصي

أخيراً سنكون هذا العام مع الجزء الجديد من لعبة التصويب Destiny والتي ستخوض خلالها مغامرة في عوالم غامضة وغير مستكشفة بهدف اكتساب قوى قتالية مدمرة تساعدك على إسقاط الفيلق الأحمر ومواجهة قائدهم غول Ghaul بعد أن سقطت المدينة الآمنة الأخيرة للبشرية على يده.. وليس أمامك سوى توحيد أبطال البشرية معاً والقتال لاستعادة الوطن وهزيمة الفيلق الأحمر، وذلك في ظل فترة حالكة يمر بها العالم.