سكايب 8 الجديد متاح الآن على متجر جوجل بلاي هواتف وأجهزة ذكية

تحديث سكايب 8 الجديد متاح الآن على متجر جوجل بلاي


في وقت مبكر من هذا الشهر أعلنت مايكروسوفت وفريق سكايب عن اصدار تحديث جديد وشامل لتطبيق المراسلة إلى الهواتف المحمولة ومن ثمَّ إلى سطح المكتب.

ويبدو أنّهم قد تأخروا بالفعل قرابة الاسبوع حتى إتاحة النسخة الجديدة سكايب 8 على متجر جوجل بلاي، حيث تمت إتاحتها بدءاً من اليوم.

سكايب 8 جلب الكثير من الميزات وقد ذكرنا بعضاً منها في مقالة سابقة بعنوان “تحديثات كبيرة إلى سكايب أبرزها ميزة القصص Stories” ويمكنكم الاطلاع عليها بالضغط هنا، وسنذكر لكم الآن ملخص سريع لأبرز ميزاته.

 

بدايةً تمَّ إعادة تصميم دردشة المجموعات لتصبح أكثر حيوية ونشاط، وأصبح بإمكان المستخدمين الآن تخصيص سكايب 8 أكثر مع الألوان المفضلة، وإضافة تفاعل وردود أفعال لأي رسالة أو دردشة الفيديو.

وقد أضاف سكايب 8 أيضاً ميزة القصص Stories المستوحاة من سناب شات والتي سمتها سكايب “Highlights” والتي تسمح للمستخدمين بتسليط الضوء على يومهم مع صور ومقاطع فيديو مميزة ومشاركتها مع الأصدقاء.

وأيضاً ميزة البحث الجديدة أصبحت أسهل بكثير داخل التطبيق وأكثر شمولية، وإن كنت تملك جهاز أندرويد فبإمكانك تثبيت التحديث الجديد من متجر جوجل بلاي من هنا. وبالنسبة لنظام ios فربما عليهم الصبر قليلاً ليصلهم التحديث الجديد.