google-wallpaper كيف ؟

كيفية تغيير خلفيات أندرويد تلقائيًّا


لطالما قدمت هواتف أندرويد إمكانية تغيير خلفيات الشاشة بسهولة، حيث تعد عملية تغيير الخلفيات من فترة لأخرى بمثابة عملية إنعاش للجهاز، علمًا أن هنالك إمكانيات أخرى أمام المستخدمين تتمثل في التحكم بتغيير الخلفيات عبر جدول زمني محدد، ما يترتب عنه استقبال الهاتف لمستخدمه بحلة جديدة حسب الفترة التي حددها المستخدم نفسه. وهنالك عدة طرق تتيح التحكم بتغيير الخلفيات على جهاز أندرويد، من بينها:

تطبيق Wallpaper Changer

يعد تطبيق Wallpaper Changer تطبيقًا سهلًا لتغيير الخلفية حسب جدول زمني محدد، مع وجود خيارات أخرى على متجر جوجل بلاي، لكن تطبيق يقدم تجربة استخدام سهلة حيث يمكن التوجه مباشرة إلى قائمة الإعدادات ضمن التطبيق، اختيار عدد الدقائق، الساعات، أو الأيام كفترة لتغيير خلفية الجهاز، ضبط كيفية قص التطبيق لصورة الخلفية وتعديل حجمها، تغيير الخلفية تلقائيًّا كلما تم تشغيل الجهاز، أو ضبط تغير الخلفيات حسب ترتيب عشوائي.

تطبيق Arrow Launcher

Arrow Launcher هو لانشر من مايكروسوفت يضم خلفيات محرك بحث Bing المميزة التي يتم تحديثها يوميًّا، وربما يكون مستخدمو ويندوز قد ألفوا خلفيات Bing الرائعة التي تظهر ضمن رابط ويب محرك بحث Bing، حيث يتم عرض خلفيات رائعة فعلًا، كما يعمل اللانشر على تقديم تطبيقات للمستخدم بناءً على مكان تواجده.

تطبيق Wallpapers by Google

Wallpapers by google

يمكن من خلال تطبيق Wallpapers الحصول على خلفيات رائعة من جوجل، مع كونها منظمة حسب تصنيفات يمكن للمستخدم اختيار التصنيف الذي يفضله والاستمتاع بخلفيات يومية من جوجل. وتتنوع الخلفيات التي تقدمها جوجل ضمن هذا التطبيق، حيث تعرض صورًا من خدمات مثل Google Earth وعدة خدمات أخرى.