بيان صحفي

“سوق.كوم” يشجع عملاءه على التبرع خلال شهر رمضان.. ويقدم خدمة الشحن المجاني


أطلقت شركة “سوق. كوم” مبادرة “القلب الأبيض من سوق.كوم” التي تتيح للعملاء تسليم تبرعاتهم من الملابس إلى سائقي الشركة لدى وصولهم لتسليم طلباتهم، حيث عقدت شراكة مع “أومو” و”كومفورت” لتسليم تلك التبرعات إلى المحتاجين انطلاقاً من روح العطاء ولترسيخ قيم الخير والعطاء خلال شهر رمضان الكريم.

وأكد رونالدو مشحور الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لدى “سوق.كوم”، أنه في شهر رمضان ومن خلال حملتنا التي تحمل اسم القلب الأبيض، أردنا أن نقوم بدورنا بمد يد العون ومساعدة عملائنا في التبرع خلال الشهر الكريم، معلناً عن عرض الشحن المجاني على منتجات “تشحن من قبل سوق” عندما تزيد قيمة الطلب على 200 ريال سعودي، حيث توفر الخدمة للعملاء ميزة رائعة وتجربة متفوقة للتسوق من خلال أولوية التسليم السريع وتوصيل المنتجات بأمان إلى منازلهم.

وقال إننا نضمن للعملاء تقديم منتجات أصلية بنسبة 100% وذات جودة عالية من شركاء موثوقين لإعادة البيع مع التغليف عالي الجودة من “سوق. كوم”، كما يستفيد المستهلكون من سرعة أكبر في استلام المنتجات عند إعادتها، ويتمتعون بخدمات ممتازة للعملاء على تلك الطلبات.

وأضاف مشحور أنه بهدف تلبية الاستهلاك الإلكتروني المتزايد واحتياجات العملاء من الهدايا في شهر رمضان فإن “سوق.كوم” يقدم 10 آلاف صفقة رمضانية حصرية تجعل التسوق في رمضان تجربة مريحة لجميع المنتجات، بدءاً من لوازم البقالة ووصولاً إلى الديكورات المنزلية والهدايا، حيث تشجع المنصة الرائدة العملاء على الاستفادة من أفضل العروض على العطور العربية ولوازم لمطبخ والهدايا وغيرها، ومن المرتقب أن يشهد التسوق الإلكتروني في المنطقة تصاعداً مستمراً خلال الشهر الفضيل.

واعتبر مشحور شهر رمضان المبارك واحداً من أهم أوقات العام بالنسبة لـ”سوق.كوم”، حيث نشهد نمواً هائلاً خاصة في التجارة عبر الأجهزة المتحركة، ونحن  نتطلع إلى جعل تجربة التسوق في رمضان أكثر سهولة ومتعة بفضل الصفقات الرمضانية على مختلف الفئات.