OPPO-R11-Gold هواتف وأجهزة ذكية

نظرة على هاتف OPPO R11 الجديد


قدمت شركة OPPO الصينية هاتفها الجديد OPPO R11 في بلدها الأم، حيث سيتوفر الهاتف للشراء بدءًا من العاشر من يونيو الجاري، وركزت الشركة على التصميم بشكل بارز في هاتفها الجديد، مع تقديم ثلاثة ألوان مختلفة: الذهبي، الوردي، والأسود، دون الكشف عن السعر الرسمي للجهاز، لكن تقارير أفادت أن الهاتف الجديد سيتوفر للشراء بسعر 485 دولار. ويأتي هاتف OPPO R11 بتصميم معدني مع شاشة AMOLED بمقاس 5.5 بوصة ودقة 1080P، في حين يعمل الهاتف بمعالج Qualcomm Snapdragon 660، ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجابايت، مساحة تخزين داخلية 64 جيجابايت، مع عمل الهاتف بنظام أندرويد 7.1 نوجا وواجهة OPPO البرمجية الخاصة Color OS، أما البطارية فستعها 2900mAh.

oppo-r11 Rose Gold

على مستوى قدرات الجهاز التصوير، يأتي الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة، مع مستشعر بدقة 20 ميغابكسل ومستشعر آخر بدقة 16 ميغابكسل، إلى جانب تميز الكاميرا الخلفية بميزة التكبير البصري 2x، مع معالجة الصور بتقنية Qualcomm Spectra ISP. وتوفر الكاميرا الخلفية المزدوجة كذلك وضع تصوير Portrait الذي لقي نجاحًا كبيرًا على آيفون 7 بلس الذي يعتبره الكثيرون أفضل هاتف يقدم هذه الميزة. وبالعودة إلى هاتف OPPO، يأتي هذا الأخير بكاميرا أمامية بدقة 20 ميغابكسل، لتستمر الشركة الصينية في تركيزها على الكاميرا الأمامية وصور السيلفي كإحدى نقاط قوة هواتفها الذكية التي تستخدمها بذكاء في حملاتها التسويقية.

oppo r11

ولم تحدث OPPO ضجة كبيرة عند إعلانها عن هاتفها الجديد الذي كان يتوقع أن يتم الكشف عنه جنبًا إلى جنب مع هاتف OPPO R11 Plus، إلا أن هذا الأخير لم يظهر ولم يتم ذكر تفاصيل حول موعد توفره حتى الآن، علمًا أن تقارير عدة قد أفادت في وقت سابق أن النسخة الأكبر من R11 لن تتوفر على اختلافات كثيرة، حيث سيتمثل الاختلاف الأكبر ضمن مقاس الشاشة الذي سيبلغ 6 بوصة مع دقة Full HD وبطارية أكبر بسعة 3000mAh. وتجدر الإشارة إلى أن هاتف OPPO R11 يأتي بتصميم شبيه بتصميم OnePlus 5 الذي أكدته الشركة الصينية قبل أيام من الكشف الرسمي عنه.