Crackdown 3 – ألعاب نرغب برؤيتها في E3 2017

ألعاب نرغب برؤيتها في E3 2017، سلسلة قصيرة أقوم فيها بمشاركتكم الألعاب التي نرغب بمعرفة مُستجدات تطويرها وربما رؤية عروض لعب جديدة.

Crackdown 3 ستكون إحدى حصريات Xbox One والحاسب الشخصي الأكثر انتظاراً، ليس فقط لكونها الجزء الثالث من سلسلة محبوبة، بل لما وعدنا به فريق التطوير من المميزات والتحديثات التي ستأتي بها اللعبة.

مر وقت طويل منذ أن رأينا فيها أحد العروض التشويقية للعبة، وكان ذلك بالضبط في معرض Gamescom سنة 2015، حيث رأينا الإمكانيات التي تحملها Crackdown 3، ولعل أهمها هي البيئة القابلة للتدمير، فكل شيء في اللعبة قابل للتدمير بواسطة الأسلحة التي ستتاح لك، أي أن اللاعبين سيجدون حرية كبيرة في فعل ذلك بأشكال مختلفة.

ليس هذا ما أثار اهتمامنا فقط باللعبة، بل الإمكانيات التي تكمن ورائها بعد إطلاق Xbox Scorpio، فهذا الأخير يدعم مواصفات أعلى من أي جهاز ألعاب منزلي حالياً، لذا فقط نحصل على بعض المزايا الخاصة مثل دقة رسوم أعلى تصل إلى 4K ومُعدل إطارات أكثر سلاسة، هذا حتماً سيجعل تدمير تلك المباني الضخمة وأسلوب القتال أروع بكثير!

يقوم فريق التطوير Reagent Games بالتشويق للعبة من حين لآخر على منصات التواصل الإجتماعي، ولن نتفاجئ إن أعلن الفريق عن موعد إصدار قريب جداً للعبة خلال معرض E3، فقد تكون ضمن قائمة الألعاب الحصرية التي سينطلق بها جهاز Scorpio الجديد، لذا تابعونا للحصول على آخر مُستجدات لعبة Crackdown 3 ومعرض E3 لهذه السنة

معاذ محسين
ألعاب الفيديو، وقهوة ساخنة.