سامسونج تطرح Always On Display كتطبيق على جوجل بلاي

Galaxy S8 Always On Display

قدمت سامسونج ميزة Always On Display على متجر جوجل بلاي كتطبيق منفصل، على أمل تسريع وتيرة التحديثات لعدد من هواتف سامسونج الذكية، حيث أن تقديم هذه الميزة كتطبيق منفصل يجعل من عملية تحديثها بأحدث الإصلاحات والتحسينات بشكل أسرع دون الحاجة إلى تحديث برمجي كامل للنظام.

Always-On-Display Circular Watch

قد يكون هذا خبرًا جيدًا لمستخدمي هواتف سامسونج جالكسي، لكن التطبيق الجديد متوفر حاليا لهاتفي جالكسي إس 8 وجالكسي إس 8 بلس فقط، حتى الإصدار السابق جالكسي إس 7 وجالكسي إس 7 إس غير مدعومان حاليا، ليبقى تحديث مثل هذه الميزة مرتبطًا بتحديث برمجي للنظام. وكالعادة، ستكون تحديثات هاتف جالكسي إس 8 وإس 8 بلس أسرع كونه الهاتف الأحدث.

Always-On-Display

وقد اتجهت عدة شركات أخرى سابقًا إلى توفير تطبيقات خاصة بها بشكل منفصل على متجر جوجل بلاي، بما في ذلك جوجل. أما سامسونج فقد طرحت بدورها تطبيقات مثل Samsung Gear وSamsung Health إلى جانب عدة تطبيقات أخرى. وتوفر سامسونج أيضا متصفحها الخاص للتحميل من جوجل بلاي لمختلف هواتف أندرويد.

تحميل تطبيق Samsung Always On Display

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.