The Last of Us 2 – ألعاب نرغب برؤيتها في E3 2017

ألعاب نرغب برؤيتها في E3 2017، سلسلة قصيرة أقوم فيها بمشاركتكم الألعاب التي نرغب بمعرفة مُستجدات تطويرها وربما رؤية عروض لعب جديدة.

الموضوع الأول كان مُخصصاً للعبة Death Stranding، واليوم سأتحدث قليلاً عن إحدى العناوين الحصرية الأكثر ترقباً على أجهزة البلايستيشن، The Last of Us 2.

أعلن فريق Naughty Dog منذ بضعة أشهر عن The Last of Us 2، وكيف أن القصة ستصبح أكثر سوداوية وتأثيراً من الجزء السابق، ظهرت Ellie شابة ناضجة، عيناها مليئتان بالحقد والغضب، إلى جانب Joel الذي تحوم الكثير من الشائعات حول دوره في اللعبة، لكن من المتوقع أن تكون Ellie هذه المرة هي الشخصية الرئيسية والتي سنقضي معظم الوقت معها.

لم يتحدث فريق Naughty Dog كثيراً عن اللعبة، لكن يبدوا أنها في مراحل مبكرة من التطوير، خصوصاً مع وجود Uncharted: Lost Legacy في جدول الأعمال، لكن من المحتمل أن يشاركنا مخرج اللعبة، Neil Druckmann، ببعض التفاصيل الجديدة ومن يدري، ربما تاريخ إصدار للعبة أيضاً!

ما يجعلنا مُتحمسين لـ The Last of Us 2 أكثر هو عودتنا لتلك البيئة التي لا ترحم، في خضم العلاقات الإنسانية بمختلف أشكالها، ممزوجة بأسلوب لعبٍ ذكي ومتنوع يجعلك تقع في حب اللعبة في غضون الدقائق الأولى، هناك عبئ ثقيل على فريق التطوير، وآمال كثيرة معلقة لجعل هذا الجزء أفضل من السابق، ودعونا لا ننسى أيضاً رغبة Neil في تقديم تجربة بصرية قد تكون من جديد الأفضل على بلايستيشن الجيل الحالي، خصوصاً بعد المقابلة التي دارت بينه وبين Hermen Hulst، مدير فريق Guerrilla Games الذي يقف وراء Horizon Zero Dawn.

تفصلنا بضعة أيام فقط على معرض E3، و Sony ستخصص حدثاً ملائماً لألعابها وكل عروضها الحصرية، لذا نأمل حقاً أن تكون The Last of Us 2 من ضمنها.

معاذ محسين
ألعاب الفيديو، وقهوة ساخنة.