لعبة سبينر من الواقع إلى موقع الكتروني! العب بها مع هذا الموقع مواقع الكترونية

لعبة سبينر من الواقع إلى موقع الكتروني! العب بها مع هذا الموقع


منذ فترة ووسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وانستغرام تغرق بصور ومقالات عن أداة صغيرة تدعى سبينر fidget spinner، والتي اجتاحت العالم وأصبحت حديث الجميع.

ما هي هذه الأداة وما الفائدة من استخدامها ولماذا أخذت كل هذه الضجة؟

في الحقيقة فإن لعبة سبينر fidget spinner هي عبارة عن لعبة لإزالة التوتر وتتألف من حامل في الوسط مع ثلاثة أجنحة تدور حوله ويمكن أن تتكون  من مجموعة متنوعة من المواد مثل التيتانيوم والنحاس والبلاستيك والفولاذ المقاوم للصدأ.

تم الترويج لهذه اللعبة على أنها تساعد الأشخاص الذين يعانون من صعوبة في التركيز أو تصيبهم حالات من الملل من خلال استخدامها كآلية لإزالة الطاقة السلبية المسببة للتوتر أو الإجهاد النفسي.

وهنا اختلف الخبراء عند هذه النقطة فهنالك من يدعم النظرية التي تقول أن هذه الأداة تملك مثل هذه الفوائد بينما نقض البعض الآخر هذا النظرية حيث لا أساس علمي لها.

وبالرغم من أنَّ اختراع سبينر يعود لزمن التسعينات إلا أنها لم تحظى بالشعبية الكبيرة حتى عام 2017. وبعد الانتشار الشائع والرواج الكبير الذي لاقته أطلق المصمم والمطور مايك بودج Mike Bodge موقع FFFFidget (هذا رابطه: http://ffffidget.com/ ).

استخدام موقع FFFFidget بسيط جداً فعند دخولك إليه قم بإمساك السبينر عبر الفأرة (أو يفضل من خلال جهاز أو حاسب يدعم اللمس) ثم قم بتدويرها لتدور وتلعب بها كما في الواقع تماماً كما يضيف الموقع مؤثرات ضوئية في الخلفية تستطيع تجربتها لتعرف ذلك.

والآن جاء دورك لتطلعنا على رأيك هل شعرت بتغيير في حالتك النفسية بعد استخدام موقع FFFFidget أو تجريب اللعبة في الواقع!

راجع أيضاً:

موقع عربي رائع لمشاهدة أفضل الرسوم المتحركة وذكريات التسعينات

موقع ألعاب أتاري يُعيد بك الزمن إلى الوراء

أفضل مواقع العاب الفيديو المهتمة بعرض تفاصيل لعبة Horizon Zero Dawn