كل ما ترغب بمعرفته عن لعبة Need for Speed Payback الجديدة

Need for Speed Payback

أخيراً، أعلنت شركة إلكترونيك آرتس EA عن الجزء الجديد من سلسلة السباق نيد فور سبيد والتي ستحمل اسم Need for Speed Payback.

إليكم أبرز التفاصيل التي أعلنت عنها الشركة حول لعبة Need for Speed Payback 

القصة

يتم تعيين أحداث اللعبة في عالم خيالي يُدعى Fortune Valley وسيكون بوسعك القيادة داخله بواسطة 3 شخصيات وهي Tyler أو Mac أو Jess.

قصة اللعبة ترتكز على الخيانة والانتقام، وسيحاول اللاعبون خلالها إسقاط حلف شرير يُدعى The House ويتحكم في كافة أرجاء المدينة بما في ذلك الكازينوهات والمجرمين والشرطة.

شخصيات اللعبة المملوءة بدوافع الانتقام سيتعين عليها قبول التحدي داخل السباقات وإنجاز المهام والتحديات الموكلة لهم وذلك لكسب احترام قادة The House والولوج إلى عالم المدينة السفلي بهدف إسقاط هذا الحلف الشرير.

موعد الإصدار

تنطلق اللعبة في 10 نوفمبر المقبل على بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون والحاسب الشخصي

المشتركون في خدمة EA/Origin Access ستتاح لهم الفرصة للاستمتاع بعشر ساعات من اللعبة اعتباراً من 2 نوفمبر.

كذلك سيحصلون على تخفيض بقيمة 10% على السعر، ليصبح سعر الإصدار القياسي بقيمة 54 دولار أمريكي بدلاً من 60 دولار.

الإصدارات والطلب المسبق

النسخة القياسية من اللعبة تأتي بسعر 60 دولار أمريكي، وكل من يقوم بالطلب المسبق للعبة سيحصل على حزمة Platinum Car وهو ما يتيح لك الوصول لخمس سيارات فريدة عند الإطلاق وهي:

  • Nissan 350Z 2008
  • Chevrolet Camaro SS 1967
  • Dodge Charger R/T 1969
  • Ford F-150 Raptor 2016
  • Volkswagen Golf GTI Clubsport 2016

أما الطلب المسبق لإصدار Deluxe Edition فيتيح لك الاستمتاع باللعبة اعتباراً من 7 نوفمبر، أي قبل 3 أيام من موعد إصدارها العالمي وذلك إلى جانب عناصر تخصيص إضافية وتخفيضات على المشتريات داخل اللعبة ومكافآت خبرة إضافية XP، مع العلم أن سعر النسخة هو 80 دولار أمريكي.

العرض الدعائي

وبالتزامن مع الإعلان عن التفاصيل الأولية للعبة، أطلقت إلكترونيك آرتس عرض الكشف الرسمي عن اللعبة وتشاهدونه في الفيديو أدناه

معلومات أخرى

اللعبة لن تتطلب اتصال دائم بالإنترنت، كما أنها ستشمل مهمات مكثفة وملاحقات شرطة ملحمية إضافة إلى قدرات تخصيص للسيارات لم تكن موجودة من قبل في السلسلة، كما أشارت إلكترونيك آرتس إلى وجود نظام الرهان، والذي يتيح للاعب رهن أمواله مقابل أدائه وإنجازه وهو ما يخوله الحصول على أموال إضافية أو خسارة كافة أمواله.

ستشاركنا EA بتفاصيل إضافية خلال معرض E3 2017 المقرر إقامته منتصف الشهر الحالي، وسيشمل ذلك نطرة أولية على أسلوب اللعب.

مهند داود
الكاتبمهند داود
مدير تحرير موقع أبو عمر التقني